رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إثارتها الجدل.. سارة عبدالرحمن: لبسى حرية شخصية والمايوه مناسب لدورى في «ليه لأ»

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها، وتحدثت فيها عن عدم خجلها من ارتداء المايوه البكيني في مشاهدها في مسلسل "ليه لأ"، من خلال تجسيدها شخصية رانيا.

 

أعربت الفنانة سارة عبد الرحمن، عن بالغ سعادتها لمشاركتها في مسلسل "ليه لأ" الذي حقق نجاحًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، وتصدرها في بعض الأحيان محركات البحث "جوجل"، متابعًة: "مبسوطة جدًا طبعًا بالمسلسل ونجاحه وصداه من حالات التبني التي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي".


وأضافت الفنانة سارة عبد الرحمن، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنها قبلت دور "رانيا" بمجرد عرض الورق الخاص بالسيناريو، وفكرة العمل ذاته، وهو قيمة فنية تضيف لأي فنان، متابعًة: "بالنسبة لكلامي عن المايوه فلبسي هو حرية شخصية، بجانب أنه خدم الشخصية بشكل كبير وهي رانيا اللي بتحاول ترجع لطيلقها وتبعده عن الدخول في حب جديد".

 

وأكدت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن أنها تشعر بفخر كبير لكونها جزءا من عمل فني بقيمة مسلسل "ليه لأ"، خاصًة أنها هي التي طلبت الانضمام بعد هاتفها للمخرجة مريم أبو عوف إلى صناع عمل مسلسل" ليه لأ" الجزء الثاني، والتي رحبت بها كثيرًا وعرضت عليها تجسيد شخصية "رانيا".

 

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل "ليه لأ" من إخراج مريم أبو عوف وفكرة وسيناريو وحوار دينا نجم وإشراف على الكتابة مريم نعوم، ويشارك في بطولته أيضاً مراد مكرم، دنيا ماهر، مها أبو عوف والطفلان سليم مصطفى ومنى أحمد زاهر، وهو الجزء الثاني بعد الأول الذي قدمته الفنانة أمينة خليل في رمضان ٢٠٢٠، وشاركها البطولة الفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هالة صدقي، وباقة من ألمع النجوم.