رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر بالتفصيل

الإسكان الإجتماعى
الإسكان الإجتماعى

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر.. تنفذ الحكومة خطة متكاملة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير مسكن ملائم ومناسب لكافة المواطنين من محدودى الدخل فى الإسكان الاجتماعي والإعلان عنها باستمرار، ومنها الإعلان العاشر لشقق الإسكان الاجتماعى. 

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان العاشر

تشهد الأيام الحالية عمليات بحث عديدة من المواطنين عن روابط الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعى بالرقم القومى للإعلان العاشر، وذلك في إطار الحصول على وحدة سكنية مناسبة لهم، وذلك في عدة مدن ومحافظات منها القاهرة والسادس من أكتوبر والعبور، بالإضافة إلى توفير شقق سكنية جديدة للفئات المتوسطة منها دار مصر وجنة. 
 


خدمات الحجز والإبلاغ عن المخالفين على الموقع الإلكتروني للإسكان الاجتماعى 



الموقع الإلكترونى لصندوق الإسكان الإجتماعى التابع لوزارة الإسكان يحتوى على العديد من الأيقونات والروابط المتعددة لتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين والحاجزبن للوحدات السكنية، تتضمن رابط الإستعلام عن شقق الإسكان الإجتماعى بالرقم القومى للإعلان العاشر، بجانب إمكانية التعرف على مسار التخصيص للشخص وما تم فى الطلب من خلال إنشاء حساب خاص به ورقم سرى. 
 



رابط الإستعلام عن شقق الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعى 
 


نظرا لكثرة أسئلة وبحث المواطنين الدائم عن إعلانات الإسكان الإجتماعى، تم توفير خدمات للاستعلام منها الخط الساخن 5777  أو  1188  ، او من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة ، كما يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني للإسكان الإجتماعى وتسجيل البيانات الخاصة بحاجز الوحدة أو من يرغب في الحصول على شقة جديدة، وذلك من خلال أيقونة مخصصة لذلك وإدخال الرقم لقومى الخاص به وإتمام التسجيل. 
www.moss.gov.eg

كما يقوم صندوق الإسكان الإجتماعى من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني، بتقديم خدمة التعرف على الوحدات السكنية المتاحة والإعلانات الجديدة سواء من حيث مواقع وأماكن الوحدات السكنية أو المساحة الإجمالية لها، وموعد سداد الأقساط المستحقة والإبلاغ عن المخالفين الذين يقومون بتاجير الوحدات المخصصة لهم بالمخالفة للقانون ومدة حظر التصرف لسبع سنوات .



شقق الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعى 
 


تستهدف الحكومة المصرية تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال توفير المسكن المناسب لكافة المواطنين فى جميع الفئات ومنها محدود الدخل.