رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لميس الحديدى تحيى الذكرى الأولى لرحيل الفنانة رجاء الجداوى فى «كلمة أخيرة»

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تحيي الإعلامية لميس الحديدي الذكرى السنوية الأولى للفنانة رجاء الجداوي مساء اليوم، في حلقة جديدة من برنامج كلمة أخيرة عبر قنوات أون في تمام التاسعة مساء.

وتقدم لميس الحديدي من خلال برنامجها كلمة أخيرة فقرة خاصة مع أميرة مختار نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في الذكرى السنوية الأولى لرحيلها حيث احتفظت لميس بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة الراحلة وابنتها أميرة حتى الآن، كما تستضيف لميس حفيدة الفنانة الراحلة رضوى للحديث عن جدتها أيضا خلال الحوار.

ويعرض اللقاء المقرر عرضه خلال الساعة التاسعة من مساء اليوم مجموعة من الصور والمخطوطات والمتعلقات الخاصة بالفنانة القديرة التي أفرجت عنها أميرة مؤخرا وتحكي عن ذكرياتها مع والدتها وأهم الرسائل الأخيرة بينهما قبل رحيلها وكيف أثرت عليها بعد رحيلها وما الرسائل التي تركها أصدقائها خلال الذكرى الأولى لرحيلها.

وفي ذكرى وفاتها الأولى تذكرت الفنان رانيا فريد شوقي، الراحلة بكلمات أظهرت حبًا شديدًا لها، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام للصور والفيديوهات.

وقالت ابنة فريد شوقي: "الذكرى السنوية الأولى على فراق أعز الناس الإنسانة الجميلة رجاء الجداوي القلب الأبيض في أشخاص في حياتنا لا يمكن يتنسوا ودايما نفتكرهم بكل الخير والحب والاشتياق، وحشتيني يا حبيبة قلبي، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته".

وخلال الأيام الماضية كرمت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم والناقد الفني عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة الذي يقيمه المركز القومى للسينما برئاسة السيناريست محمد الباسوسي اسم الفنانة رجاء الجداوي تخليدًا لها باعتبارها ابنة الإسماعيلية وصاحبة رصيد سينمائي مشرف.

وتم تكريم أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي والتي أعربت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم خاصة أنه جاء في مسقط رأس والدتها، ووجهت الشكر لكل القائمين على مهرجان الإسماعيلية وعلى رأسهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لتكريم اسم والدتها الفنانة رجاء الجداوي في مسقط رأسها.