الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محافظ سوهاج يؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد حسني بجرجا

محافظ سوهاج
محافظ سوهاج

أدى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والعميد نبيل شحاته المستشار العسكري للمحافظة، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند "محمد حسني أبو العبور حجازي"، بمسقط رأسه بقرية المجابرة بمركز جرجا، والذي استشهد في مواجهات مع الإرهاب الغاشم بسيناء.

وأعرب محافظ سوهاج عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعيا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدًا أن مصر لن تنسى أبناءها المخلصين الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداءً للوطن، وأن جموع الشعب المصري يقفون خلف القيادة السياسية، والقوات المسلحة، ورجال الشرطة في حربهم ضد الإرهاب.

رافق المحافظ أيضا خلال تأدية واجب العزاء كلا من عاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، وعدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج، وحسن ناصر رئيس مركز ومدينة المراغة.

فيما افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة الدورة التدريبية لصقل مهارات قيادات العمل التنفيذي بالديوان العام، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، والتي تنظمها الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان، بحضور  أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، وحاتم محمود عبد العزيز مدير عام الموارد البشرية بالديوان العام.

ورحب محافظ سوهاج في بداية كلمته بجميع الحضور، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بتدريب العاملين بالجهاز الإداري للدولة في مختلف القطاعات، مشيرا إلى أن الدورات التدريبية لها الأهمية الكبرى في صقل مهارات العاملين والقيادات التنفيذية، بهدف الارتقاء وتنمية المهارات لديهم لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، لافتا إلى أهمية استغلال تلك الدورات لتحقيق الاستفادة القصوى منها، وتبادل الخبرات العملية والعلمية.

يذكر أن البرنامج التدريبي يستمر لمدة يومين خلال الفترة من اليوم الأحد 4 وحتى الاثنين 5 يوليو الجاري، مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا على مدار أيام التدريب.