الأربعاء 28 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اتهامات ونفي ومساندة من الجمهور.. القصة الكاملة لأزمة حسام حبيب وشيرين

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

ساعات قليلة انتشر فيها تسجيل صوتي لوالد النجم حسام حبيب، يتحدث فيها عن استغلال الأسرة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وسرعان ما أشعل ذلك مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وتعاطف الجميع مع الفنانة شيرين.

والد حسام حبيب

 أوضح والد حسام حبيب أنه يشعر بالحيرة تجاه حقيقة مشاعر ابنه تجاه زوجته، وهل يحبها بالفعل أم أن ذلك ضمن مخطط ينوي تنفيذه لاحقا للحصول على مكاسب من وراء شيرين عبد الوهاب، ولا يحصل على مقابل مادي نظير إدارته أعمالها، وأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين بسبب الفوارق الاجتماعية بينهما، رغم أن الأخيرة هي من تتولى الإنفاق على العطلات الصيفية التي تقضيها حماتها.

حسام حبيب يرد

قال حسام حبيب  في فيديو له عبر حسابه على موقع "إنستجرام": “تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى”.

وأضاف: “هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وأسف إن بقول عليه هذا الشخص، رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل.. وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت، وللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها”.

وتابع حبيب أنه “سيلجأ للقضاء للحصول على حقه هو وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد محاولات أشخاص مقربين من أسرته لتشويه علاقته مع زوجته”، مؤكدا أنها تسند جميع أعمالها وأنشطتها الفنية إلى شركة وأنها قادرة على إدارة أمورها وحياتها بشكل واعي ومسؤول.

شيرين تنفي

خرجت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمتها، ودافعت في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها في “تويتر”، عن زوجها المطرب حسام حبيب، مؤكدة أنّه لا يوجد أي خطر على حياتها معه، ووصفته بأنه “من أنضف رجال الدنيا”.

وتابعت: “وضعه الله في طريقي في وقت كنت مدمرة ومكسرة، بنى لي شخصيتي وأعاد الثقة إلى نفسي، حسام هدية من الله، والله لا يفعل شيء سيء لي، حسام يحبني أكثر من نفسه أنا وبناتي، وبدليل أننا منذ تزوجنا لم يستفد بأي شيء ولم يقم بعمل أي شيء لنفسه، ويعيش لكي يخشى على أنا وأطفالي من كل شيء”.