رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تامر حسني يتصدر شباك التذاكر بـ«مش أنا»

بوستر مش أنا
بوستر مش أنا

تصدر فيلم «مش أنا» للفنان تامر حسني شباك التذاكر في مصر بإيرادات وصلت إلى مليونين و233 ألف جنيه، أمس الأحد، ليكون إجمالي ما حققه العمل منذ أول أيام عرضه 6 ملايين جنيه.

ويظهر تامر حسني خلال الفيلم بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمها من قبل، إذ يقدم شخصية شاب يعاني من مرض نفسي حيث يقوم بأفعال عديدة رغماً عنه، وكأن يده هي التي تقوده لفعل هذه الأشياء، في إطار كوميدي ملىء بالغموض.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وحل في المركز الثاني في شباك التذاكر فيلم «أحمد نوتردام» لفنان رامز جلال بإيراد وصل إلى 64 ألف جنيه، والفيلم من بطولة غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد.

تدور أحداث العمل حول فكرة سفاح النساء والصحفي الذي يدخل في صراع معه من خلال دراما تعتمد على التشويق، إلى أن يوقع رامز الذي يجسد شخصية الصحفي، بالسفاح الذي يجسد شخصيته خالد الصاوي.

وجاء فيلم «ماما حامل» لليلي علوي في المركز الثالث بإيراد وصل إلى 52 ألفا، يشارك في بطولة العمل بجانب ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني، من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد، وإنتاج شركات «سينرجي فيلمز ونيوسينشري ومصر العالمية». 

تجسد ليلى علوي دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة آخرى في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري.

وجاء فيلم «ديدو» للفنان كريم فهمي في المركز الرابع بإيراد وصل إلى 48 ألفا، وحل فيلم دينا الشربيني ومصطفى خاطر «ثانية واحدة» أخيرًا بإيراد وصل إلى  5 آلاف جنيه.