رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خبيرة فلك: 5 أبراج نسائية «حظهم سيئ» في الحياة الزوجية

الأبراج
الأبراج

الكل يحلم بتأسيس أسرة وحياة مستقرة، وهناك أشخاص غير محظوظين، ولم يستطيعوا الحصول على  حياة مستقرة، ودائما ما يشعرون بالوحدة والحظ السيئ في الارتباط والزواج، وهذا يعرف في عالم الأبراج، فهناك عدد من الأبراج يكون أصحابهم غير مستقرين وغير محظوظين في حياتهم الزوجية، بحسب خبيرة الأبراج والفلك ندى عادل.

ونرصد في السطور التالية أكثر الأبراج النسائية التي يكون لها حظ سيئ في الحياة الزوجية ومنها:

 - برج الحوت 

يأتي مواليد برج الحوت في المقدمة الأكثر حظا سيئا في الزواج والارتباط، حيث أنها تكون مدللة، ولكنها تنخدع في النهاية بالرجل، وتتحمل هي مسئولية الأبناء بشكل كبير.

 - برج الثور 

تحمل أنثى برج الثور على عاتقها  وتربي وتكبر ولكنها تهمل نفسها، وتعيش على أمل الرجل والواحد فقط فهي تعيش في معاناة زوجية في معظم الأحيان، وغالبا ما يهملها زوجها.

 - برج السرطان 

تعتبر أنثى السرطان هي الزوجة والطفلة التي لما تخرج للزواج من منزل أمها وأبيها دائما تعيش منذ أن تتزوج عند ابنائها، ولا تشعر بجو العائلة والبيت والأسرة.

 - برج الميزان 

تعيش أنثى الميزان حياة الأم والأخ والأخت والزوجة، وتقف بجانب زوجها، و تكون المصرفة، وتنفق على ابنائها وزوجها، هذا ما يجعلها لا تشعر بالراحة في الزواج.

 - برج الأسد 

تعيش أنثى الأسد على أنها الزوجة و الأم، حيث  تحرم في الكثير من الأحيان من دفىء الزوج وحنانه، ودائما ما تلعب دور الأخت الأكبر حتى وإن كانت صغيرة فهي تكون كبيرة العائلة دائما، وهي متزوجة بالاسم فقط، ولكن الزوج مجرد آله للمال، إذا دفع وان لم يدفع تحمل هي كل شئ فوق اكتفاها فهي تنفق وتربي وتعلم وتعمل وتحل مشاكل الأسرة.