رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إثارتها الجدل فى أحدث ظهور.. حقيقة اعتزال حلا شيحة مجال الفن

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلا كبيرا، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب أحدث ظهور لها برفقة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، والذي حير جمهوها وأثار فضولهم حول اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب مرة أخرى بعد خلعه، أم أنها ستستمر في المسيرة الفنية ولكن بشروط.

 

والد حلا شيحة ينفي نيتها اعتزال الفن

وكانت الفنانة حلا شيحة أكدت، من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على إنستجرام بأنها الآن تعيش حياة زوجية سعيدة ومتوازنة، مشيرة إلى أن ظهورها خلال فيلم "مش أنا" كان من فترة طويلة، ولم تكن بنفس تفكيرها وشخصيتها التي هي عليها الآن، ولم تؤكد أو تشير لنيتها اعتزال الفن، ولكن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة نفى، خلال تصريحات صحفية، أن ابنته تنوي اعتزال الفن إطلاقًا.

وشاركت حلا شيحة، أمس الجمعة، صورا لها برفقة زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وعلقت على الصورة قائلة: "أحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه جوايا، أما بالنسبة لفيلم مش أنا الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص، وبسبب ظروف فيروس كورونا تأخر جدًا في نزوله، أنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى مش أنا، بتمنى التوفيق لكل زملائي، جمعة مباركة".

وظهرت حلا شيحة من خلال الصور التي شاركتها عبر إنستجرام بصحبة زوجها الداعية معز مسعود، مرتدية فستانا أنيقا بكم طويل، كما غطت شعرها بحجاب باللون البيج، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

حلا شيحة تشارك تامر حسني بطولة فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة تشارك النجم تامر حسني بطولة فيلم "مش أنا"، وهو فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

الفيلم من بطولة تامر حسني وبمشاركة حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا والإثارة حول شاب يجسد دوره تامر حسني يتعرض لمرض نادر، وهو أن تفعل يده أشياء لم يشعر بها، بل تجبره على سلوك وتصرف غير مقبول، ما يجعله ينكر ما يفعله طوال الأحداث بجملة "مش أنا"، ولم يصدقه من حوله، ما يضعه في مأزق ومواجهة العديد من المشاكل طوال أحداث العمل، ويحاول أن يقف بجانبه صديقه الذي يجسده ماجد الكدواني، الذي يمتلك صالونا "كوافير حريمي" ضمن الأحداث.