رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الإسكان»: إنشاء مستشفى عام سعة 220 سريرًا بمدينة العبور

إنشاء مستشفى عام
إنشاء مستشفى عام

قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه جارٍ تنفيذ  مستشفى عام سعة 220 سريرًا لخدمة سكان مدينة العبور والمدن المجاورة، مضيفاً أنه تم صب سقف الدور الأرضي لمبنى المستشفى.

وأكد الغيطى، في بيان لوزارة الإسكان اليوم، أن ذلك يأتي فى إطار زيادة الخدمات بمدينة العبور وتلبية احتياجات المواطنين، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على الاستمرار فى زيادة معدلات الإنجاز للانتهاء من تنفيذ المشروع بالوقت المحدد.

وكلف رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، مسؤولى الإدارات المختصة بالجهاز بالمتابعة الدورية للمشروع وإزالة أي عقبات، وكذا التأكد من تنفيذ الأعمال بالمشروع بالمواصفات المطلوبة، مؤكداً أن جهاز مدينة العبور لا يدخر جهداً في تنفيذ المشروعات المختلفة لا سيما المشروعات الخدمية.

وكان أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، حركة تغييرات وتنقلات موسعة بأجهزة المدن الجديدة، بهدف ضخ دماء جديدة في المواقع القيادية، لدفع العمل في المشروعات الكبرى، التى يتم تنفيذها في المدن الجديدة، قائلا إنه يتم تقييم أداء جميع القيادات بشكل مستمر، لما فيه مصلحة العمل، وتنفيذ خطط الوزارة التنموية، وخدمة المواطنين.

وكان من بين قرارات وزير الإسكان، تنصيب المهندس عبدالرؤوف حامد عبدالرؤوف، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، العمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة العبور.

يذكر أن المهندس عبدالرؤوف الغيطى شغل العديد من المناصب بجهاز مدينة القاهرة الجديدة، اخرها العمل نائبا لرئيس الجهاز، حتى تولى رئاسة جهاز مدينة الشروق والتى أحدث فيها طفرة كبيرة خلال فترة عمله، هناك، حيث ركز على القضاء على أي مظاهر عشوائية في المدينة من خلال حلول مستدامة، الي جانب التركيز على زيادة المساحات الخضراء بمدينة الشروق، ليتولى حاليًا رئاسة جهاز مدينة العبور.