رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش أول مرة».. التحقيقات تكشف مفاجأة في اتهام «تفاهة» بتجارة المخدرات

تفاهة
تفاهة

كشفت تحقيقات نيابة الشرابية، في اتهام  "صلاح. م" وشهرته "تفاهة" أحد أبطال فيلم "بلية ودماغه العالية" مع النجم محمد هنيدي بالإتجار بالمخدرات، أن المتهم تم القبض عليه في وقت سابق بتهمة حيازة مخدرات، وأصدرت النيابة قرار بحبسه ثم خرج على ذمة القضية.

كشفت تحريات المباحث، أن الشاب تخصص فى بيع الهيروين، وكان يوزعها على زبائنه، وعقب رصد نشاط ألقي القبض عليه وبحوزته 12 تذكرة هيروين عبارة عن 50 جرامًا، وبمواجهته أنكر التهم الموجهة إليه، وأضاف أنه فنان معروف لكن ابتعد عن السينما والمسرح ولم يعد يتلقى أعمال فنية.

 كانت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، تمكنت من القبض على المتهم لاتهامه بالاتجار في المخدرات، بعدما عثر بحوزته على مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر.

اشتهر المتهم بدور “تفاهة”، الولد الشقي الذي لازم أذهان المشاهدين لزيادة وزنه، وأيضاً لخفة دمه التي أضحكت الكثير من المشاهدين لأعماله، ويذكر بأنه بعد مشاركته في فيلم (بلية ودماغه العالية) مع النجم الكوميدي الفنان “محمد هنيدي”، اختفى وبعد عن الساحة الفنية، ويذكر أن هذا الفيلم الكوميدي إنتاج عام 2000، بطولة العديد من الفنانين، منهم غادة عادل ومحمد هنيدي وسعيد صالح وغادة عادل وهالة فاخر، وغيرهم العديد من الفنانين، وكان من إخراج “نادر جلال”.

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة، وأرسلت إلى النيابة العامة التي قررت انتداب خبراء المعمل الكمياوي لفحص لبيان مدى فاعلية المادة المخدرة فيها.