رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شارك فى «بلية ودماغه العالية».. القبض على «تفاهة» لاتهامه بالاتجار فى الهيروين

صلاح مجاهد
صلاح مجاهد

اشتهر الطفل صلاح مجاهد في فيلم «بلية ودماغة العالية» بمشاهد ظلت راسخة في أذهان الجمهور على الرغم من مرور أكثر من 20 عاما على طرح الفيلم.

وظهر صلاح مجاهد في فيلم «بلية ودماغة العالية» الذي خاض بطولته النجم الكوميدي محمد هنيدي بشخصية «تفاهة» أحد أطفال الشوارع الذي عطف عليه محمد هنيدي وأوقعوه في العديد من المشكلات خلال أحداث الفيلم.

يذكر أن صلاح مجاهد ظهر في فيلم "بلية ودماغه العالية"، الذي شارك في بطولته الفنان محمد هنيدي وأحمد زاهر وغادة عادل وهالة فاخر وسعيد صالح، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج نادر جلال، وتم عرضه سنة 2000، كما ظهر في فيلم "بلية ودماغه العالية"، الذي شارك في بطولته الفنان محمد هنيدي وأحمد زاهر وغادة عادل وهالة فاخر وسعيد صالح، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج نادر جلال، وتم عرضه سنة 2000.

وعقب فيلم “بلية ودماغه العالية” شارك صلاح مجاهد في جزئي مسلسل “رجل في زمن العولمة” للفنان القدير صلاح السعدني وظهر خلال المسلسل بشخصية تدعى “هشام نجاتي” وعرض المسلسل في عام 2002، وابعتد بعد ذلك عن الساحة الفنية ولم يقدم أي أعمال فنية أخرى.

وألقت أجهزة الأمن القبض على صلاح مجاهد وشهرته "تفاهة"، بسبب دوره في فيلم "بلية ودماغه العالية"، لاتهامه بالإتجار في المخدرات، وفي حيازيته مسحوق يشبه مسحوق الهيروين المخدر.

كما أمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.