رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

متبرع «القاضية ممكن»: «مجرد دعابة ولم أقصد إهانة الزمالك» (فيديو)

محمد مقابل
محمد مقابل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا كبيرًا بعد نشر محمد مقابل، ابن مركز المراغة بمحافظة سوهاج، إيصال إيداع بنكي لصالح نادي الزمالك قيمته 85.45 جنيه، مشيرا إلى توقيت هدف مجدي أفشة خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال "القاضية ممكن".

وقال مقابل إن الفكرة جاءت له بعد هدف مجدي أفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي  في الدقيقه 85:45، وجملة المعلق الرياضي عصام الشوالي الشهيرة "القاضية ممكن".

وأضاف مقابل أنه توجه إلى البنك وذهب مباشرة لنائب مدير البنك ليودع هذا المبلغ خصيصا بعد أن شرح له الموضوع الخاص بسبب الإيداع وقوبل طلبه بالموافقة وتم إيداع المبلغ بقيمته مع إضافة الـ45 قرشًا التي تمثل الثانية 45 في المباراة.

وأوضح أن الموضوع من الأساس كان على سبيل الدعابة لأصدقائه الزملكاوية، حتى إن كاتب محتوى المنشور على "فيسبوك" صديق زملكاوي له وكان مجرد هزار بيني وبين أصدقائي.  

وأكمل حديثه أن نادي الزمالك من أعرق الأندية في مصر، وأنه لنبذ التعصب بين الفرق المصرية والملاعب، وإنني لم أقصد أي إهانة لنادي الزمالك، وأن الموضوع لن يتعدى الدعابة بيني وبين أصدقائي.

وكان طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، قد كشف عن فتح حساب لدعم النادي، مؤكدًا أن الفارس الأبيض يواجه أزمات مادية.

وأضاف، خلال تصريحات تليفزيونية، أن 1911 هو رقم حساب دعم نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه تحفظ على الفكرة في البداية خوفا مما قد يثار حولها من ضجة، إلا أنه تراجع بسبب أن هناك أندية جماهيرية في العالم تطبق فكرة الدعم المالي من خلال الحسابات.

وأكد أن تبرعات الجماهير لنادي الزمالك أفضل من تبرع أشخاص معينة، داعيًا جماهير ومحبي الزمالك للتبرع للنادي: "ننتظر الدعم ولو بـ10 جنيهات".

وشدد على أن النادي لن يعتمد على التبرعات فقط، لافتا إلى أن لدى اللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك أفكارًا خارج الصندوق لدعم النادي، أبرزها عقد الرعاية الذي يتم بحثه حاليًا.

FB_IMG_1624544448467
FB_IMG_1624544448467

FB_IMG_1624544448467
FB_IMG_1624544448467