رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حبس المتهم بقتل والده فى قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس
حبس

قررت النيابة العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، حبس المتهم بقتل والده 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما لقي والده مصرعه على يده بـ"ضربة شومة" عن طريق الخطأ بقرية الأشراف القبلية التابعة لمركز قنا.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من إلقاء القبض على شاب، لاتهامه بقتل والده عن طريق الخطأ، بقرية الأشراف القبلية في مركز قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة قنا بمصرع "م.ع"، مزارع، على يد نجله عن طريق الخطأ أثناء مشاجرة مع شقيقه بقرية الأشراف القبلية بقنا، بعد محاولة المتهم التعدي على عمه بالعصا، فاستقرت في رأس والده.

ألقي القبض على المتهم، وتحرر المحضر رقم 2665 لسنة 2012 إدارى مركز قنا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

على جانب آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، مساء أمس الأربعاء، على جثة سيدة غارقة داخل ترعة بقرية القمانة التابعة لمجلس قروي الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي، شمالي المحافظة، وذلك في ظروف غامضة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة.

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر، غارقة داخل ترعة بقرية القمانة التابعة لمجلس قروي الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك عقب تلقي بلاغات من الأهالي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا عن أن السيدة قد تغيبت عن منزلها منذ ما يقرب من 20 يوما، وبدأت أسرتها في البحث عنها بأنحاء المدينة، وانتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.