رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السيطرة على حريق نشب بمصنع تدوير قمامة ببلبيس

حريق
حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد محمد العادلى، مدير الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الخميس، على حريق نشب بمصنع تدوير مخلفات القمامة، بدائرة مركز بلبيس، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بنشوب حريق بمصنع تدوير مخلفات القمامة،  بقرية سعدون دائرة مركز بلبيس.

 ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتبين أن المصنع مملوك لـ"أحمد ع" 28 عاما، ويقوم بتجميع البلاستيك وحرقه داخل المصنع، فيما أشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق نتج عن ماس كهربائى.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة وانتداب فريق من الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

وفى سياق متصل، قررت نيابة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، حبس موظف ونجله، على خلفية اتهامهما بحرق معلف، بسبب خلافات الجيرة والتي وقعت بينهما وبين مالك المعلف، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وألقت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة الزقازيق، القبض على موظف بالمحليات، ونجله موظف بالتربية والتعليم، على خلفية اتهام مواطن لهما بحرق المعلف الخاص به، بسبب خلافات بينهم.

وكان مواطن من أهالي إحدى قرى مركز الزقازيق، قد حرر محضرا بقسم الشرطة، يتهم فيه جاره ونجله بحرق المعلف الخاص به بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عنه حريق المعلف بالكامل ونفوق عدد من رءوس الماشية.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الزقازيق من “ا. ا” مالك معلف، ومقيم قرية بني عامر دائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه جاره “ف. أ” موظف في المحليات، ونجله “أ” موظف في التعليم، بحرق المعلف الخاص به عمدا، عقب وقوع خلافات بينهما على “مسقى مائي”.