رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتج وليد منصور يطرح برومو «كدابين وتعبوك» ويستكمل ألبوم «صيف بارد جدًا»

وليد منصور
وليد منصور

طرح المنتج وليد منصور برومو أغنية "كدابين وتعبوك" للمطربة الشعبية يارا محمد عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو.

وقال المنتج إنه يتنبأ بمستقبل واعد للمطربة يارا محمد، لقوة صوتها ويراهن على نجاحها، مؤكدًا أنها ستكون من أهم الأصوات الشعبية في مصر خلال فترة قصيرة.

كما يعكف على وضع لمساته النهائية علي البوم "صيف بارد جدًا" المقرر طرحه خلال الأسابيع المقبلة، ويضم خلاله كوكبة من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي من أبرزهم "وائل جسار وسميرة سعيد ومدين ومحمد جمعة ورزان وهيثم شاكر" وآخرون.

- استكمال تصوير فيلم أهل الكهف 

وفي سياق آخر يسافر فريق عمل "أهل الكهف" للمغرب لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم هناك ومن المقرر تحديد موعد عرضه عقب انتهاء التصوير.

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظرًا لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد على أعلى مستوى، وقد تم تصوير عدد كبير من مشاهده وقد تم تصويره في لوكيشانات عديده. 

وفيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفي، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم وصبري فواز، هاجر أحمد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.