رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يعلن بدء تشغيل مطار بورسعيد

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان

أعلن اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء ، عن بدء تشغيل مطار بورسعيد  بالتعاون مع شركة السياحة "تى شورى تورز" وشركة "طيران الخدمات البترولية  PAS " ، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتنشيط رحلات السياحية الداخلية من مطار بورسعيد .

وأكد "محافظ بورسعيد " أنه سيتم التعاون مع عدد من الشركات السياحية لتنشيط السياحة الداخلية بين بورسعيد ومحافظات (مرسى علم وشرم الشيخ وطابا ) وبأسعار مناسبة للمواطنين ، وتماشيا مع خطة المحافظة لوضع بورسعيد على الخريطة السياحية لتصبح فى مصاف المدن السياحية ، كما سيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم مع عدد كبير من شركات السياحة بمختلف محافظات مصر للتعاون مع مطار بورسعيد لتنشيط السياحة الداخلية.

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق إحدى شركات قطاع الأعمال العام

وفي شأن آخر كان قد استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء ، ميرفت حطب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات قطاع الأعمال العام ، بديوان عام محافظة بورسعيد ، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات فى إطار دعم التعاون المثمر بين المحافظة و الشركة القابضة للسياحة والفنادق . وذلك بحضور المستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للإستثمار.

واستعرض"محافظ بورسعيد " مع ميرفت حطب ، خطة التطور  السياحي الذى تشهده بورسعيد فى المنشآت السياحية والذى يعيد لبورسعيد مكانتها الرائدة ويجعلها من مصاف المدن السياحية ، مؤكدا على أهمية التعاون بين الشركة القابضة للسياحة والفنادق من أجل تحقيق مزيد من التطور فى القطاع السياحى ببورسعيد وإحداث رواجآ سياحيآ ، يعود على المحافظة وأبناءها بالخير .

ومن جانبها ، أعربت "ميرفت حطب" عن فخرها بالإنجازات والتنمية التى شهدتها محافظة بورسعيد مؤخرا ، مؤكده على ترحيبها بالتعاون المثمر مع محافظة بورسعيد لتحقيق تنمية سياحيا تليق بواقع وحضارة بورسعيد.