رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دبلوماسية وغامضة.. خبيرة أبراج تعدد صفات «إمراة السرطان»

برج السرطان
برج السرطان

يمتلك مواليد برج السرطان كثير من الصفات التي تميزهم عن غيرهم من الابراج الاخرى، فهو برج مائي، وتتحدث اليوم لـ"الدستور" خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد عن صفات النساء مولودات برج السرطان.

 

مميزات مولودات السرطان:

نساء صاحبات شخصيات رقيقة وناعمة، يحملن عاطفة جياشة،مخلصات لأزواجهن، ما يجعل علاقتهن مع الشريك تكون ثابتة وناجحة في الارتباط.

 

يتمتعن بشخصية واعية، مسئولة تجاه أطفالهن، دبلوماسيات، لا يحببن إثارة المشاكل ولا حتى مواجهتها، حساسة وخجولة في بعض الأحيان، اصحاب شخصياتة طموحة جداً.

تتمتع مولودات برج السرطان بحدس قوي، يميلن إلى تصديق البديهيات، وغالباً يفكرن بقلبهن لا بعقلهن، ويميلن إلى قضاء الوقت في المنزل مع الاسرة، ويسعين وراء معرفة المجهول لارضاء فضولهن.

يميلن إلى الاهتمام بالآخرين والتطوع لمساعدتهم، شريكات حياة مخلصة وصبورة جدا ومستعدات لتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على الحب الحقيقي، ويحببن الرومانسية وتلقي الهدايا والورود، وسماع عبارات الحب من الشريك طوال الوقت.


مستمعات جيدة لأصدقائها ويتعاطفن معهم بقوة مهما كبرت أخطائهم، ويفضلن المحادثات العميقة معهم بشرط الالتزام بحدود العلاقة، وأن لا يكون ذلك على حساب وقتهن، أو علاقاتهن الأخرى.

- عيوبهن:

قاسية مع الأشخاص الذين يحاولون العبث بمشاعرها، تعاني من صعوبة في الخروج من أي علاقة فاشلة، وتحتاج إلى وقت طويل حتى تستعيد قوتها من جديد.

صاحبات شخصيات غامضة وكتومة، من الصعب أن يعرف أحد أفكارهن وأسرارهن ، يعانين من تقلبات مزاجية، ويعتبر صاحبات شخصية معقدة لها جوانب متعددة يصعب فهمها، إذ يمكن أن يقومن بشيء عكس ما هو متوقع بحسب طبيعة شخصيتهن، يحملون كره كبير في قلوبهن للأشخاص الذين تسببوا بجرحهن في يوم ما، ويصعب عليهن نسيان ذلك مهما طال الوقت.