رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيافة الأنبا بشارة جودة يزور كنيسة ملكة السلام بأبوقرقاص

الانبا بشارة جودة
الانبا بشارة جودة

أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، المتحدث الرسمي للكنيسة،الحلقة الأحدث من حملة " يوسف من أنت؟".

وجاءت الحلقة التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" مع الأب شربل خوري اللعازري، مسؤول المعهد الكاثوليكي للعلوم الدينية التابع للكنيسة القبطية الكاثوليكية في مصر.

جدير بالذكر أن "يوسف من أنت" برنامج أسبوعي جديد يصدره المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر بمحافظة وايبارشية الإسكندرية للكنيسة القبطية الكاثوليكية.

وعلى صعيد اخر، ذكرت صفحة مطرانية الأقباط الكاثوليك بأبو قرقاص، أن صاحب النيافة الأنبا بشارة جودة، مطران إيبارشية أبوقرقاص وملوي وديرمواس للأقباط الكاثوليك، زار كنيسة ملكة السلام بالفكرية.

وقال نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم، إن ذلك يأتي ذلك للمشاركة في اجتماع الأيادي الضارعة، وألقى نيافة المطران كلمة عظة حول "نعمة حلول الروح القدس وثماره التي تدعونا للتوبة والتجديد والبناء".

وأضاف الأنبا باخوم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه كان في استقبال نيافته، القمص جرجس بشرى، راعي الكنيسة، ومجلس، وخدام وخادمات الرعية، بالإضافة إلى شمامسة وشعب الكنيسة، وذلك بحضور الأب ميخائيل إبراهيم، والأب يوساب أيوب. واختتم نيافة الأنبا بشارة اللقاء بالصلاة والبركة الرسولية للحاضرين.

من جهة اخرى، أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة " الأنشطة الرسولية ".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" تحت شعار "خدمة فرح وعطاء لأغنياء السن".