رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لخلافات مع جارهما.. حبس موظف بالمحليات ونجله حرقا «معلف مواشي» بالشرقية

حبس
حبس

قررت نيابة مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم، حبس موظف و نجله ، على خلفية اتهامهما بحرق معلف، بسبب خلافات الجيرة والتي وقعت بينهم و بين مالك المعلف، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

و ألقت الأجهزة الأمنية، بمركز شرطة الزقازيق، القبض على موظف بالمحليات، ونجله موظف بالتربية والتعليم، على خلفية اتهام مواطن لهما بحرق المعلف الخاص به، بسبب خلافات بينهم.

 - تفاصيل الواقعة

وكان مواطن من أهالي إحدى قرى مركز الزقازيق، قد حرر محضرا بقسم الشرطة، يتهم فيه جاره ونجله بحرق المعلف الخاص به بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عنه حريق المعلف بالكامل ونفوق عدد من رؤوس الماشية.

و ى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة الزقازيق من “ا. ا” مالك معلف، و مقيم قرية بني عامر دائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه جاره “ف. أ” موظف في المحليات، و نجله “أ” موظف في التعليم، بحرق المعلف الخاص به عمدا، عقب وقوع خلافات بينهما على “مسقى مائي”.

- الخلاف على  “مسقى مائي” سبب ارتكاب الجريمة

وانتقلت قوة من مركز شرطة الزقازيق، وتبين التهام النيران للمعلف بالكامل، ونفوق عدد كبير من رءوس الماشية، و إصابة عدد آخر، كما تبين أن جاره دائم التشاجر معه، ووقعت بينهم خلافات على “مسقى مائي” بالقرب من المعلف.

وقال المجني عليه، إن المتهم دائم التهديد له و يستغل عمله في المحليات ليتعمد إيذاءه، لافتا إلى أنه تم عقد جلسة صلح واتفقا على إنهاء المشكلات، ليتفاجأ المجني عليه بحرق المعلف خاصته، و يقرر إخطار الأجهزة الأمنية لضبط المتهمين.

و أضاف المجنى عليه، أنهما تعمدا الحريق قبل عيد الأضحى بغرض أذيته فى أملاكه و أمواله، بعد أن تم حرق المعلف بمحتوياته و قتل المواشي بداخله، و تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 23962 جنح مركز الزقازيق، بالعرض على النيابة العامة، قررت حبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم انتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على تداعيات الحريق وجار حصر  التلفيات.