رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول فيلم سعودي يصور في مصر.. أكرم فريد يقترب من إنهاء تصوير «الشاهد الوحيد»

اكرم فريد
اكرم فريد

اقترب المخرج أكرم فريد، من الانتهاء من تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “الشاهد الوحيد”، وهو الفيلم السعودي الأول والذي يتم تصويره داخل مصر، ويشارك كل أبطاله من الفنانين السعوديين.

ويصور المخرج المشاهد النهائية في العمل داخل احد فيلات منطقة المنصورية، لينتقل بعد ذلك الي مدينة الغردقة لتصوير بعض المشاهد هناك، وهو العمل الذي يشارك في بطولته كل من الفنانين فيصل الزهراني، والفنانة المصرية مايا فارس، والفنانة ميلا الزهراني، والفنانة أضوي الفهد، والفنانة مرام الغامدي، والفنان طارق النفيسي، وآخرين وهو من انتاج فادي إسماعيل.

ومن المفترض أن يعرض الفيلم عقب انتهاء تصويره ودخوله مرحلة المونتاج عبر السينما السعودية والخليجية، إضافة الي الي عرضه عبر احد المنصات الاليكترونية. 

- أكرم فريد: "الفيلم من نوعية أعمال اللايت الكوميدي التشويقي"

وقال أكرم فريد في تصريحات لـ “الدستور”، أن الفيلم من نوعية أعمال اللايت الكوميدي التشويقي، مشيراً الي أنه تجربة مختلفة عن السينما المصرية، وهو عمل سعودي خالص جداً مشيراً الي أن المملكة العربية السعودية لديهم حالة من العطش الفني متمنياً أن يكون فيلم “الشاهد الوحيد” هو البداية لأعمال كثيرة.

وأضاف فريد في تصريحاته قائلاً : “الفيلم مختلف تماماً عن الأفلام التي تم تقديمها من قبل، ولا يشبه أي فيلم قام بإخراجه، والسينما السعودية تخطوا خطواتها الأولي وذلك بدأ بعدما حصدوا جوائز غدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة” .

ويشارك المخرج  خلال الموسم السينمائي الحالي، من خلال الفيلم السينمائي الجديد “ثانية واحدة”، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، بصحبة الفنان مصطفي خاطر، ويعرض حالياً في دور العرض السينمائية منذ عيد الفطر الماضي.

وفيلم "ثانية واحدة" تأليف مصطفى حمدي،  ويشارك في بطولته دسوسن بدر وفتحي عبدالوهاب، محمود حميدة.