رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إزالة 11 حالة تعدي على مساحة 1621 مترا بالبحيرة

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد محافظ البحيرة على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز المحمودية و دمنهور ورشيد عن إزالة 11 حالات تعدي على مساحة 1621 م2 عبارة عن:إزالة عدد 9 حالات تعدي بمساحة 1361 م بنطاق قري أريمون وفيشا بالمحمودية عبارة عن  شدات خشبيه لعمل سمل خرسانى و حفر قواعد وسملات.

كما تمكنت الحملة من ازالة حالة تعدي بمساحة 160 م٢  بعزبة عبد اللاه التابعه لمجلس قرية نديبة بدمنهور،و ازاله حالة تعدي بمساحة 100 م  داخل الحيز العمراني   بنطاق الوحده المحليه بادفينا برشيد.

هذا وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي الدلنجات و دمنهور أمس الثلاثاء عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 2390 م2 عبارة عن:إزالة حالة تعدي بمساحة 1600 م بقرية مؤسسة البستان بالدلنجات عبارة عن أسوار كمبيوتري مع وجود بوابات خرسانية وخرسانات.

كما تمكنت الحملة من  إزاله 3 حالات تعدي على أراضي زراعيه بمساحة 790 م  بنطاق قرى سنهور ودسونس ام دينار ونديبة بدمنهور.

تم تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي المحمودية و دمنهور عن إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 462 م2 عبارة عن:إزالة حالتي تعدي بمساحة  312 م  بنطاق قرى أريمون وفيشا بالمحمودية عبارة عن شده خشبيه لعمل سمل خرسانى و قواعد في باطن الأرض وتم ردمها.