رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قابلها صدفة في دبي.. محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد (صور)

نبيلة عبيد ورمضان
نبيلة عبيد ورمضان

يتواجد الفنان محمد رمضان حالياً في دبي من أجل حضور عدد من الحفلات الخاصة والتجهيز لتصوير بعض الكليبات الغنائية هناك، وأثناء تواجده في أحد الفنادق الشهيرة فوجئ بوجود النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، والذي عبر عن سعادته بمقابلتها وقام بتقبيل يديها .

وكشف الفنان عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن بعض الصور الخاصة بالمقابلة، وظهرت فيها النجمة نبيلة عبيد وهي ترتدي “الكمامة” خوفاً من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ، وكتب  على الصور قائلاً : “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي ” .

وكان مسلسل “سكر زيادة” آخر اعمال الفنانة نبيلة عبيد  ، والذي عرض في رمضان قبل الماضي وشاركت معها البطولة الفنانة سميحة أيوب، وهالة فاخر، وآخرين فيما حقق العمل نجاحا وقتها ملحوظة خاصة في فكرة عودة هؤلاء الي العمل بصحبة الفنانة نادية الجندي.

بينما كانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل "موسى" والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، و شارك في بطولته كل من صبري فواز وسمية الخشاب وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة واخرون وهو من تاليف ناصر عبدالرحمن ومن اخراج محمد سلامة.

كما قدم مؤخراً أغنية جديدة حملت اسم "ثابت" والتي حققت نجاحاً كبيراً، بينما يتواجد بشكل مستمر في دبي بعد ان حصل علي الإقامة الذهبية منذ أشهر قليلة، وذلك لمدة عشر سنوات.

ويستعد الفنان محمد رمضان خلال الفترة المقبلة، لطرح عدد من الأغنيات المختلفة، بينما يبحث حالياً عن سيناريو جيد لتقديمه في رمضان المقبل

وكان النجم الشاب قد تغيب ان السينما المصرية، بعد أخر أعماله فيلم الكنز، والذي أخرجه المخرج الكبير شريف عرفة وحقق نجاحاً كبيراً ،وشارك في بطولته الفنان محمد سعد، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد رزق وآخرين .

نبيلة عبيد ومحمد رمضان
نبيلة عبيد ومحمد رمضان
نبيلة عبيد ومحمد رمضان
نبيلة عبيد ومحمد رمضان