رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عميد «طب بنى سويف» يتابع الإنشاءات بالكلية

جولة عميد طب بنى
جولة عميد طب بنى سويف

قام الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة بني سويف، اليوم الثلاثاء، بالمرور على أعمال الإنشاءات بالكلية، بالإضافة إلى تفقد مبنى المخازن الجديد بالمبنى الإداري للمستشفى والذي سيتم نقل مخازن المستشفى إليه خلال أيام قليلة مما سيوفر مكانًا لأكثر من عشرين سريرًا في أماكن المخازن القديمة حال نقلها للمبنى الجديد.

كما تفقد الدكتور عاطف المكان المقترح لإنشاء العيادات الخارجية في إطار التوسعات الجديدة للمستشفى الجامعي والتي تؤدي إلى تقديم الخدمة الطبية لعدد أكبر من المترددين عليها يوميًا لتلقى جميع أنواع الرعاية الطبية من كشوفات طبية وتشخيص وعمليات جراحية بجميع أقسام المستشفى.

وفى سياق منفصل أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، فوز كلية الإعلام بالمركز الثاني في الملتقى الطلابي الثالث لكلية الاتصال بجامعة القاسمية بدولة الإمارات للبحوث والمبادرات الطلابية، حيث فاز الطلاب ببحث تحت عنوان "التنمر السيبراني عبر تقنيات التعليم عن بعد: دراسة كيفية بالتطبيق على عينة من شباب الجامعات المصري" تحت إشراف الدكتورة منة دياب وحصلوا على جائزة مالية قدرها ٧٠٠٠ درهم.

وأوضح الدكتور منصور أن الطلاب شاركوا أيضًا في المبادرات، بمبادرة "كابوس" عن مناهضة التحرش الجنسي بالأطفال، ومبادرة "دوار" التي تسعى لتصحيح النظرة المجتمعية للفتيات الكفيفات، تحت إشراف دكتورة نسرين حسام الدين وكيل خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ودكتورة نهى التلاوي ودكتورة منة دياب.

ووجه رئيس جامعة بنى سويف التهنئة إلى الدكتور عبدالعزيز السيد عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب لمشاركتهم وفوزهم بالمركز الثاني، متمنيًا لهم التقدم والنجاح خلال الفترة القادمة ورفع اسم ومكانة الجامعة في كافة المحافل المحلية والعالمية.

كما تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، المعهد العالي للتراث والفنون الشعبية، حيث يعد أول معهد على مستوى الجامعات المصرية، وهو ما انفردت به جامعة بني سويف استعدادًا لبدء الدراسة به العام المقبل.