رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة مدارس التمريض بنسبة نجاح 100%

محافظ بورسعيد يعتمد
محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة مدارس التمريض

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، النتيجة العامة للصفوف الثلاثة الأول، والثاني، والثالث، لمدارس التمريض للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١ في مختلف مدارس المحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد حسن أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن نتيجة الصفوف الثلاثة لمدارس التمريض "بورسعيد، وبور فؤاد، والنصر"، جاءت بنسبة نجاح ١٠٠٪؜  لعدد ٥٢٧ طالبا وطالبة.

وأكد محافظ بورسعيد، أهمية مدارس ومعاهد التمريض في تخريج كوادر بشرية مؤهلة للعمل في مجال التمريض من أجل رفع جودة الخدمات الطبية في جميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة  مؤكدا على تقديم كافة وسائل الدعم  للنهوض بمدارس التمريض وتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وأشاد اللواء عادل الغضبان، بالدور البطولي الذى يقوم به أفراد الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وكافة العاملين بالمنظومة الصحية.

وفي سياق آخر كان قد أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه سيتم البدء علي الفور في إنشاء أحدث مول تجاري لتجارة الملابس المستعملة إضافة لـ١٧ نشاطا تجاريا آخر متنوعا يفي بكل احتياجات الأسرة ابتداء من الأنشطة الغذائية والملابس المستعملة والجاهزة والاقمشة وتجهيزات المنازل وغيرها.

وأضاف المحافظ أن المول سيقام علي مساحة ١٦ ألف م بجوار بازار بورسعيد الجديد وسوق الأسماك.

وطالب المحافظ الشركة المنفذة اختصار الفترة الزمنية لعملية الإنشاء ليتم افتتاحه مع نهاية العام الحالي، مشددا على أنه لن يسمح بعدها بأي نشاط لتجارة الملابس المستعملة خارج المول لإحداث الرواج المطلوب لعدد ٥١٤ محلا سيضمها المول.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة محمد سعدة والمهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وممثلين لتجارة الملابس المستعملة في السوق القائم حاليا.

وطمأن المحافظ تجار الملابس المستعملة، بأنه لن تتم إزالة السوق الحالية إلا بعد تسلمهم المحلات الخاصة بهم في المول الجديد الذي سيضم أيضا نشاط ملابس (out let) والمعروف عالميا بترويج الملابس الحديثة التي مر على إنتاجها فترات زمنية قليلة.

وأكد المحافظ أن المول الجديد سيكون منطقة جذب سياحي ومزارا لزوار المدينة وأنائها بما يضمه من وسائل ترفيه وتوفير الراحة للزائرين، حيث سيكون هناك عشر سيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة على طول المول وكافيهات داخل المول لخدمة الزوار وست سلالم كهربائية وأربعة مصاعد أخرى لخدمة المتردين لسهولة التنقل بين الدور الأول والأرضي بالمول.