رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

The Conjuring 3 يحقق إيرادات مميزة ويتفوق على الأفلام المصرية

The Conjuring 3
The Conjuring 3

واصل فيلم The Conjuring 3 تحقيقه للإيرادات العالية في مصر في الفترة التي تواجد بها بدور العرض المصرية لينافس بقوة الأفلام المصرية والأجنبية التي تتواجد بدور العرض المختلفة، ويعرض فيلم The Conjuring 3 تحت اسم تجاري آخر وهو The Conjuring: The Devil Made Me Do It.

إيرادات فيلم The Conjuring 3

ووصلت الإيرادات الكلية لفيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It حتى الآن إلى 10 ملايين جنيه، وهي إيرادات مميزة خلال الأسابيع الثلاثة التي تواجد فيها الفيلم في مصر ونافس الأفلام المصرية المتواجدة بقوة بعد تراجع إيراداتها، وكانت إيرادات الفيلم خلال أسبوعين فقط من إطلاقه بدور العرض المصرية وصلت إلى 6 ملايين جنيه و700 ألفًا.

 وتدور أحداثه في إطار من الرعب والغموض، حول عودة لورين وزوجها إيد الخبيرين الروحانيين من أجل حل لغز جديد في عالم الشياطين المروعة والمنازل المسكونة،  والفيلم من بطولة كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وميجان أشلي براون ورويري أوكونور وجون نوبل وشانون كوك.

يذكر أن هذا الفيلم مرة بظروف صعبة في بدايته حيث اعتذر جيمس وان عن إخراج الجزء الثالث من السلسلة، ولكنه وافق على البقاء كمنتج للعمل حتى يضمن الاستقرار الفني للعمل الجديد الذي خرج للنور وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم بداية من إطلاقه بالولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم التي فتحت  السينمات للجمهور.

ويتواجد الفيلم حاليًا في مصر في أكثر من 30 دارًا للعرض خاصة قاعات السينمات التي تتواجد في المولات والمراكز التجارية التي ترتفع أسعار تذاكرها بشكل كبير مما ساهم في ارتفاع إيرادات الفيلم في مصر بشكل عام ويواجه الفيلم منافسة قوية مع عدد من الأفلام الأجنبية أهمها فيلم، "Fast and Furious 9 ".