الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منذر رياحنة ينضم لفريق عمل فيلم «براءة ريا وسكينة»

منذر رياحنة ومحمود
منذر رياحنة ومحمود عادل

كشف محمود عادل، المنتج الفنى لفيلم "براءة ريا وسكينة"، عن تعاقد الفنان منذر رياحنة للمشاركة في بطولة الفيلم أمام الفنانة حورية فرغلي، مشيرا إلى أن التعاقد تم اليوم الثلاثاء داخل الشركة.

وقال محمود عادل، في تصريحات لجريدة "الدستور"، اليوم الثلاثاء، إن منذر يعد إضافة قوية لصناع العمل، ومشاركته تضيف للفيلم الكثير، مؤكدا أن العمل وفريقه سوف يبدأون تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة" قد توقف بسبب تعرض الفنانة حورية فرغلي للإصابة منذ فترة وسفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء بعض العمليات الجراحية التي وصلت إلى أربع عمليات.

تدور أحداث العمل بالكامل في عام 1920، ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي ريا وسكينة واتهامهما بمقتل العديد من النساء لسرقتهما.

فيلم "براءة ريا وسكينة" يشارك فى بطولته كل من حورية فرغلى ومنة فضالى وأحمد منير وأشرف مصيلحى ومحسن منصور وياسر على ماهر ولطفى لبيب وعايدة غنيم وشريف باهر وشمس وحسن عبدالفتاح وأشرف طلبة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج السورى عبدالقادر الأطرش، والفيلم يتناول قضية "ريا وسكينة" الحقيقية، عن شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلا لشخص فى الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

وكانت آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مشاركته في مسلسل "موسي"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وعرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سمية الخشاب وهبة مجدي وفريدة سيف النصر.