رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أغنية «قصة حب» لرامى عياش تجمع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى (فيديو)

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

على أنغام أغنية "قصة حب" للنجم اللبنانى رامي عياش، نشرت النجمة ياسمين عبدالعزيز فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، معبرة عن حبّها لزوجها النجم أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين فيديو جمعها معه أثناء قيادته السيارة، وعلقت على الفيديو الذي كانت فيه رفقة زوجها العوضي وكتبت: "حب عمري"، فيما نشر أحمد العوضي الفيديو نفسه كاتباً: "إلى الأبد". 

يذكر أن أغنية "قصة حب" من إنتاج شركتى "عالم الفن ومزيكا" من كلمات محمد رفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، وبتوقيع المخرج فادي حداد، وتم التصوير فى بيروت، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا تخطى الـ56 مليونا على اليوتيوب. 

وشارك الثنائي خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "اللي مالوش كبير"، وحققا خلاله حالة نجاحا كبيرا بسبب مشاهد الحب والرومانسية بينهما.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كل من خالد الصاوى ودنيا عبدالعزيز ومحمود حافظ وأحمد عبدالله وحلا زلط وغيرهم من النجوم.

من جانب آخر، كتبت ياسمين عبدالعزيز، منذ أيام قليلة، رسالة غامضة عبر حسابها على تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، دون توضيح الشخص المقصود بها.

وقالت ياسمين عبدالعزيز: "تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟".

وتابعت: "الصمت مش ضعف، الصمت قوة"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد سخرت مؤخرًا من أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، التي انتشرت في الساعات الأخيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة قائلة: "معقولة".