رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كندة علوش تعود خلال أسابيع قليلة لعالم السينما بفيلم «بلالين»

كندة علوش
كندة علوش

تستعد الفنانة كندة علوش للدخول في تجربة عالم السينما مرة جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما دخلت في التحضيرات النهائية لفيلم "بلالين"، والذي تتعاون خلاله مع الفنان باسم سمره تحت إدارة شركة نيوسينشري .

وعلم "الدستور" أن العمل سيحمل طابعا اجتماعيا إنسانيا، وقد دخلت كندة مؤخرًا في جلسات عمل تحضيرية بشكل متواصل للوقوف على آخر تفاصيل عملها الجديد الذي يعيدها للسينما بعد آخر أعمالها "الأصليين" عام 2017، والذي توقفت من بعده عن الظهور السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية وقت الحظر في زمن الكورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة مصرية في إطار كوميدى لايت، وكيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

الفيلم تم توقيع عدد كبير من النجوم عليه بشكل شبه رسمي، حيث من المفترض أن تشارك فيه سوسن بدر وأحمد كمال ومحمد سلام وعلا رشدى وآخرون من النجوم.

العمل من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة نيوسينشرى بمشاركة شركتى سينرجى فيلمز ومصر العالمية، ومن المتوقع أن ينطلق تصويره خلال شهر يولي المقبل بعدما ينتهي مخرجه من اختيار أماكن التصوير الخاصة بالفيلم.       

يذكر أن آخر أعمال كندة هو مشاركتها في بطولة واحدة من حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي أُذيع على فضائية Dmc، وهي حكاية "ضي القمر"، وقد جسدت كندة خلال الحكاية دور امرأة طيبة القلب ترغب في مساعدة الغير ومكافحة أسست مطعمها الخاص، وقد شارك كندة في بطولة الحكاية محمد شاهين ومحمد علاء ونهى عابدين، المسلسل من تأليف يسري الفخراني، وإخراج مريم أحمدي.

أما آخر مشاركتها في السينما فكان فيلم "الأصليين" بطولة ماجد الكدوانى، خالد الصاوى، منة شلبى، رجاء الجداوى، محمد ممدوح، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وموسيقى تصويرية هشام نزيه.