رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإمارات وتونس ولبنان.. خطة حفلات عمر كمال خارج مصر

عمر كمال ومدير أعماله
عمر كمال ومدير أعماله أمير سامي

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن بدء تقديم الحفلات خارج مصر وذلك بعد أن أحيا عددا من الحفلات في الساحل الشمالي والقاهرة بمختلف الأماكن، حيث أكد في تصريحات لجريدة “الدستور” اليوم الثلاثاء أنه يوم السبت السادس والعشرين من الشهر الجاري سوف يتواجد في تونس من أجل تقديم حفلة هناك .


وأضاف عمر كمال في تصريحاته أنه يوم الخميس الموافق الأول من شهر يوليو المقبل سوف يقوم لإحياء حفلة في دولة لبنان لمقابلة جمهوره هناك، مشيرا إلى أنه سيكون بعدها متواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم حفلة في العاشر من يوليو المقبل.


وكان قد كشف عمر كمال، عن آخر أغنياته مع المطربة سمية الخشاب والتي حملت اسم أوعدك وهي الاغنية التي أثارت جدلا كبيرا وخرجت وقتها شائعة الزواج بينهما وهو ما نفاه الاول قائلا : "كنت في مناسبة مع سمية، وأنا أعرف أنها تحب الغناء، وعرضت عليها نعمل سوا كليب لأنها غائبة منذ فترة عن الغناء وكل ما قيل ما هو إلا شائعة".


وتخطى فيديو كليب أغنية أوعدك للمطرب عمر كمال والفنانة سمية الخشاب، حاجز المليون مشاهد خلال الـ 24 ساعة الأولى من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ووصلت الأغنية خلال اليوم الأول من طرحها إلى مليون و300 ألف مشاهد قبل انتهاء الـ24 ساعة الأولى من طرحها.

 

وكانت الفنانة سمية الخشاب مؤخرا تجربة درامية مع الفنان محمد رمضان وذلك من خلال مسلسل موسي الذي عرض في شهر. رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج محمد سلامة وشارك في بطولته كل من الفنانة هبة مجدي وصبري فواز ومحمد ريحان ورياض الخولي ومحمد أحمد ماهر وآخرون وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.