رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن يوسف: صحتى جيدة وتلقيت لقاح كورونا وأمكث مع أسرتى فى المنزل

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

قال الفنان حسن يوسف إنه يمكث هذه الفترة في منزله بصحبة أفراد أسرته وأحفاده، وذلك في ظل تخوفه من الحركة بشكل كبير نظرًا لعدم استقرار الأوضاع بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأشار حسن يوسف، لـ"الدستور"، إلى أن حالته الصحية جيدة للغاية وكذلك زوجته شمس البارودي، لافتًا إلى أنه يعيش أوقاتا جيدة في ظل وجوده رفقه الناس الأقرب لقلبه، وهم أفراد عائلته خاصة زوجته الفنانة القديرة شمس البارودي، مضيفا أنه أخذ اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد ضمن الخطة التي تنفذها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعرب الفنان الكبير عن تمنياته بانتهاء فيروس كورونا الذي توفي بسببه عدد من الفنانين في مصر وعالمنا العربي، داعيًا أن ينتهي هذا الوباء في أقرب وقت ممكن.

 - رواد "التواصل الاجتماعي" يتداولون صورة له ولشمس البارودي

 وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة جديدة لحسن يوسف وشمس البارودي بعد غياب فترة طويلة عن الظهور، وقد ظهرا خلالها على طريقة "السيلفي"، فكانت البارودي مرتدية حجابها بجانب زوجها ليتصدرا بتلك الصورة منصات "السوشيال ميديا".

وولد الفنان الكبير حسن يوسف في حي السيدة زينب بالقاهرة عام 1934، تخرج فى المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم "أنا حرة" بطولة لبنى عبدالعزيز عام 1959 ولعب دور ابن عمتها، ولاقت مشاركته نجاحاً كبيرًا وبعدها انطلق في طريقه للنجومية بتقديمه عشرات الأعمال السينمائية التي نجحت كثيرًا وكانت بداية لنجومية كبيرة.

يذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي مصرية من أصول سورية، من مواليد عام 1945، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية لمدة عامين ونصف العام فقط، ثم بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات، وكانت في ذلك الوقت لا تزال تستخدم اسمها الحقيقي (شمس الملوك)، لكن سرعان ما غيرت اسم شهرتها ليكون (شمس البارودي) على اسم عائلتها.