رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة مي الغيطي وهند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن

‎نسرين أمين وبسنت شوقى تقدمان فيلمًا قصيرًا فى حب سعاد حسنى

نسرين امين
نسرين امين

قدمت كل من الفنانتان نسرين أمين وبسنت شوقي فيلما قصيرا في ذكرى وفاة سعاد حسني، وشارك مع الثنائي في بطولة الفيلم، الذي لم تتعد مدته 6 دقائق، كل من هند عبدالحليم، ومي الغيطي، وسارة عبدالرحمن، وهو عمل استعراضي من إخراج المصور محمود رشاد. 

‎نسرين أمين وبسنت شوقي 

والفيلم تم تقديمه من خلال الـ5 فنانات بـ5 شخصيات من أعمال للسندريلا، وتم تجسيد مراحل مختلفة مرت بسعاد حسنى في حياتها، وجسدت نسرين أمين شخصية "شفيقة" من فيلم "شفيقة ومتولي" إنتاج 1979، ومي الغيطي قدمت شخصية "زوزو" من فيلم "خلي بالك من زوزو" إنتاج 1972، وهند عبدالحليم جسدت شخصية "زبيدة" من فيلم "الجوع" إنتاج 1981، وسارة عبدالرحمن جسدت شخصية "نوسة" من فيلم "حلوة وشقية" إنتاج 1966، وبسنت شوقي قدمت شخصية "وفاء" من فيلم "الراعي والنساء" إنتاج عام 1991.

‎نسرين أمين وبسنت شوقي 

ونشرت نسرين أمين الفيلم عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت: "عشرين سنة مرت على رحيل الأيقونة، الفريدة من نوعها.. سعاد حسني، الجانب المظلم من القمر هو الجانب الخفي اللي مش بيظهر للأرض اللي محدش فينا شايفه، الجانب اللي مستخبي فيه كل التضحيات والآلام الي بتتطلبها النجومية". 

‎نسرين أمين وبسنت شوقي 

وأضافت: "خمس ممثلات شابات جميلات بيجسدوا المراحل المختلفة اللي عدت بيها سعاد حسني في حياتها في فيلم قصير من إخراج محمود رشاد، وبالتالي، لازم نقول إن الصحة النفسية في المجال الفني موضوع مهم وللأسف مهمش، نقدم كل الشكر لنسرين أمين وهند عبدالحليم وسارة عبدالرحمن ومي الغيطي وبسنت شوقي لكونهن جزءا من إحياء ذكرى سعاد حسني ألف رحمة ونور". 

يشار إلي أنه أمس، الاثنين، كانت الذكرى الـ20 على رحيل سندريلا الشاشة سعاد حسني، حيث توفيت في لندن 21 يونيو من عام 2001، كما أن نفس اليوم يوافق ذكرى ميلاد العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ.