رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائبة «تنسيقية الأحزاب» تفتتح مسجد سيدي عيسى بالجيزة

النائبة رشا أبو شقرة
النائبة رشا أبو شقرة

 افتتحت الدكتورة رشا أبو شقرة، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسجد سيدي عيسى بمنطقة صفط اللبن التابعة لمحافظة الجيزة. 

ورافقها خلال الافتتاح، الدكتور السيد مسعد وكيل وزارة الأوقاف بالجيزة، والشيخ محمد عبد المنعم محمد وكيل المديرية، بجانب لفيف من القيادات العامة والتنفيذية بالمحافظة. 

واستجابت "أبو شقرة"، إلى طلبات أهالي صفط اللبن بحي بولاق الدكرور، بالمساهمة في تجديد فرش مسجد سيدي عيسى بالمنطقة، والذي يبلغ مساحته 450 مترًا، و يقع في ميدان الفخراني. 

وتقدمت، أمين سر لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بحزب الوفد، بطلب إلى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف؛ للموافقة على رغبة أهالي الصفط بفرش مسجد سيدي عيسى، الذي يقع في ميدان الفخراني ويخدم عددًا كبير من سكان المنطقة والمناطق المجاورة.

وكانت النائبة رشا أبو شقرة عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  تقدمت من قبل بطلب إلى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة؛ للاستجابة إلى أهالي منطقة صفط اللبن وفيصل لتوفير خط ميني باص لأحياء أكتوبر، على أن يكون خط سير الأول شارع ترعة عبد العال مرورًا بشارع العشرين بفيصل، وخط سير الثاني صفط اللبن وشارع كفر طهرمس وصولًا إلى حدائق أكتوبر.

ويواصل عدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من جولاتهم في الشارع على مستوى عدد كبير من الدوائر في المحافظات المختلفة؛ للعمل بشكل متوازن للجمع بين العمل التشريعي والخدمي بالاحتكاك مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم في جميع الملفات.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين قد احتفلت بمضي 3 سنوات على تأسيسها  تحت شعار "سياسية بمفهوم جديد".