رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اتحاد المستثمرين»: توقيع بروتوكولات تعاون مع جهات محلية وأجنبية

الدكتور محرم هلال
الدكتور محرم هلال

قال الدكتور محرم هلال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن الاتحاد لديه استراتيجية سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وهي العمل على التوسع خارجيًا من خلال عقد بروتوكولات التعاون مع الشركات العالمية.

 

وأضاف هلال في تصريح لـ"الدستور" ، أن الاتحاد سيوقع عدة البروتوكولات مع عدد من الجهات المحلية و الأجنبية خلال الفترة القادمة، وذلك تزامنًا مع خطة الدولة بزيادة الاستثمارات المصرية في المنطقة العربية والإفريقية، بالإضافة إلى زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر ودول العالم.

 

وثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، بالمشروعات القومية التي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينها خلال السنوات الماضية، مشيدًا بالطرق الجديدة التى يسرت سير المواصلات في الطرق فضلاً عن الحد من حوادث الطرق التي كنا نسمع عنها في السنوات الماضية.

 

وتابع الدكتور محرم هلال، أن النهضة لم تشمل المشروعات القومية و العقارات فقط وإنما حرصت الحكومة على دعم الصناع والوقوف بجانبهم أثناء جائحة كورونا، وقد تم إطلاق عدد من المبادرات المحفزة والمشجعة التي ادت الي إعادة تشغيل المصانع مرة أخرى خلال الجائحة، والعمل على حل التحديات التي تواجه أصحاب المصانع المتعثرين.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إلى أن للقطاع الخاص أهمية كبيرة في عملية النهضة التنموية التي تشهدها مصر مؤخرًا، فهو شريك رئيسي للحكومة المصرية، مؤكدًا أن مجتمع الأعمال مرحب بأي قرار يتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح الاقتصاد والصناعة المحلية.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين برئاسة الدكتور محرم هلال رئيس الاتحاد، يعتزم توقيع بروتوكول تعاون غدًا الثلاثاء الموافق 22 يونيو، مع شركة سيمنس العالمية بحضور ومشاركة ياسمين خميس الرئيس الشرفي للإتحاد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الجمعيات في مختلف محافظات الجمهورية. 
 

يأتي ذلك البروتوكول في إطار اهتمام الدولة والقيادة السياسية، بالشراكة مع كبريات الشركات العالمية، ولا سيما العاملة في مجال التكنولوجيا، بهدف تحقيق المزيد من التقدم في شتي المجالات، وعلي رأسها الصناعية والاقتصادية.