رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمرتبات تبدأ من 1500 جنيه.. فرص للتدريب والتعيين بالإسكندرية

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تبدأ مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية اليوم الإثنين، وغدا الثلاثاء، قبول طلبات راغبي الحصول على تدريب من أجل التشغيل بمرتبات تبدأ من 1500 جنيه، مدفوعة التأمينات والضرائب.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المديرية وفرت هذه الفرص، في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير فرص عمل لائقة للشباب بمختلف أعمارهم ومؤهلاتهم.

ومن جانبه أوضح ياسر سعيد، مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسكندرية، أن الفرص المطلوبة للتدريب والتعيين ستكون بشركة جلوبال سكيورتي لوجيستك، أحد قطاعات الإنتاج الحربي، وستكون على مهنة فرد أمن، ومشرف أمن، على أن يتم التدريب على دورة تدريبية متخصصة قبل بداية العمل، والمرتبات تبدأ من 1500 جنيه مدفوعة التأمينات والضرائب، وعدد ساعات العمل تبلغ 8 ساعات، بنظام الـ3 ورديات، ويتم التوزيع بالقرب من محل السكن، فضلا عن استلام يونيفورم، وستكون هناك ساعات عمل إضافية بأجر، بالإضافة إلى حوافز وترقيات الكفاءة والأمانة.

 

شروط التقدم

وأضاف مدير المديرية، أنه يشترط في المتقدم للحصول على تلك الدورة التدريبية ألا يقل المؤهل عن متوسط، وذلك للذكور فقط، وألا يقل عمره عن 21 سنة، وحتى 50 سنة، ويتم إرفاق صورتين شخصيتين.

وقال مدير المديرية، إن الراغبين في العمل بهذه المهن عليهم التقدم بمقر المديرية شارع الدكتور سيد فهمي من مصطفى كامل، خلف نقابة الأطباء سموحة من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا، وسوف يتم تحديد موعد المقابلة الشخصية بعد استلام الطلبات.

وتمتلك وزارة القوى العاملة 28 مركز تدريب مهنيا على مستوى محافظات الجمهورية، كما أنها تمتلك نحو 27 وحدة تدريب متنقلة تجوب قرى ونجوع المحافظات.