رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكنيسة القبطية تطلق حلقة جديدة من حملة «عظات وتأملات» للأب إيميل باخوم

الأنبا توما حبيب
الأنبا توما حبيب

أطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة "عظات وتأملات".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيس بوك" تحت شعار "يسوع والسفينة"، للأب إيميل باخوم راعي كنيسة نوتردام ديجيبت (سيدة مصر) بمونتريال.

غدا.. الأنبا توما حبيب يسيم راعيا جديدا لخدمة الكنيسة القبطية الكاثوليكية بسوهاج

وعلى صعيد آخر، يترأس صباح غدا الثلاثاء، صاحبا النيافة الأنبا توما حبيب، مطران إيبارشية سوهاج للأقباط الكاثوليك، والأنبا يوسف أبو الخير، المطران الشرفي للإيبارشية، قداس السيامة الكهنوتية للشماس مينا رفعت، باسم الأب أندراوس.

ستُقام صلاة القداس الإلهي بكنيسة الشهيد العظيم مار جرجس للأقباط الكاثوليك بالمخالفة بطهطا، وذلك في التاسعة صباحًا.

قال نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، إن حلقة جديدة من برنامج قصص الكتاب المقدس للأطفال، ستحمل شعار "الشاب الغني".

وأضاف الأنبا باخوم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، في بيان صدر عبر الصفحة الرسمية لمركز الكنيسة الإعلامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الحلقة الاحدث ستصدر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم.

الجدير بالذكر ان  برنامج قصص الكتاب المقدس للأطفال، هو برنامج يقدمه المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر بالتعاون مع رهبنة الأباء الدومنيكان (أقليم فرنسا) و يعرض الإثنين من كل أسبوع الساعه 8 مساء.

وأطلق المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الكاثوليكية، برئاسة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم النائب البطريركي لشئون الإيبارشية البطريركية للكاثوليك، والمتحدث الرسمي للكنيسة، الحلقة الأحدث من حملة "نبذات تعريفية".

وجاءت الحلقة الأحدث التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي على "فيسبوك" عن المجمع المسكوني الفاتيكان الثاني بين الوثائق الرسمية وحياة الكنيسة بمناسبة مرور 55 عاما على إعلانه وصدور وثاثقه وهو من إعداد الأب  يوحنا زكريا نصرالله.