رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انتقاد متابعين لفيديو مع ابنها.. هيدي كرم: «ايه الشذوذ ده أنتم اللي أغبياء»

هيدي كرم
هيدي كرم

تعرضت الفنانة هيدي كرم للكثير من الانتقادات بعد نشرها لفيديو مع ابنها أثناء ممارسته للرياضة، فواجهت بعض ردود الأفعال السلبية، ورفض البعض فكرة ظهورها أعلى ظهر ابنها بمقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 

وبعد ساعات ظهرت الفنانة هيدي كرم عبر فيديو لها، معبرة عن استيائها من الذين هاجموها بسبب الفيديو، ووجد بعضهم أنه غير لائق ولا يجوز نشره أمام الجميع.


 - تعليق الفنانة على انتقادات المتابعين 

وعلقت هيدي عن الفيديو قائلة، "بجد انتو ناس مرضى، بجد يعني الفيديو اللي أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللي جاتلى دي مش من كل الناس الحقيقة.. بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة.. وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقولوا لي ربنا يخليهولك".

وتابعت "بس في بعض الناس مريضة بجد انتوا يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتوا مضحكين جدا والحقيقة انتوا اللي مقرفين مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القرف في دماغكم انتوا والمرض في دماغكم انتوا والغباء في دماغكم انتوا، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".
 

وجاء ذلك بعض تعرضها للهجوم من قبل متابعيها بعد نشرها مقطع فيديو مع ابنها استلقت خلاله على ظهره كثقل إضافي للتمرين، وكانت قد علقت على الفيديو قائلة، "حياة قلب أمه بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار".

- تعليقها مع عمرو أديب

و علقت الفنانة  كرم أيضا على الحدث مع الإعلامي عمرو اديب في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مساء الأحد، إن ابنها 21 عامًا، يمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، كما أكدت أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

والجدير بالذكر أن هيدي كرم تركز على مشاركة متابعيها عبر "السوشيال ميديا" لحظات من يومياتها سواء الفنية أو الشخصية، حيث انها تحرص على نشر صورها مع ابنها نديم الذى يبلغ من العمر 21 سنة، وتحظى صورها مع ابنها دائماً بتفاعل المتابعين، حيث يراهم الكثير ثنائي مميز.

وكانت قد حلت هيدي كرم كضيفة شرف في شهر رمضان الماضي بمسلسل "فارس بلا جواز" بطولة الفنان مصطفى قمر، حيث ظهرت ببعض الحلقات فقط بدور مختلف.