رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيقه أغلق عليه الباب لإدمانه المخدرات.. التحقيق في سقوط شاب من «الرابع» بامبابة

جثة
جثة

طلبت نيابة الجيزة ، اليوم الإثنين، الاستماع لأقوال أسرة شاب في سقوطه من الطابق الرابع بأحد العقارات بمنطقة امبابة لاحتجاز شقيقه له، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

كان شاب قد  فكر في حيلة للخروج بعد أن أغلق عليه شقيقه باب الشقة فلم يجد أمامه سوى الهروب بالقفز من النافذة المتواجدة بالطابق الرابع فسقط على الأرض محدثا أصابته وطلبت النيابة الاستعلام عن حالته تمهيدا للاستماع لأقواله.

- تفاصيل الواقعة

و تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود إشارة للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث قسم شرطة امبابة من شرطة النجدة بسقوط شاب من علو ونقله إلى المستشفى.

و توصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة إلى أن شابا يدعى "ع. ح"، 23 سنة، مقيم أرض المطار، قفز من شرفة منزله بالطابق الرابع، بعدما أغلق شقيقه باب الشقة عليه لمنعه من الخروج بسبب إدمانه للمخدرات.

وجرى نقل الشاب إلى مستشفى التحرير العام، وكشف التقرير الطبي إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالأنف، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.