رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القصة الكاملة لأزمة هيدى كرم مع الجمهور بسبب «فيديو»

هيدي كرم
هيدي كرم

تصدرت الفنانة هيدي كرم تريند "جوجل"، بعد ردها على منتقديها بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه رفقة ابنها، في وضع وصف بأنه "غير لائق".

رد هيدي كرم
وقالت كرم، عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبيباركولي عليه ويقولولي ربنا يخليهولك".

وأضافت "كرم": "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".

سبب الهجوم 
القصة بدأت عندما شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بمقطع فيديو لها وهي تلعب تمرين الضغط مع ابنها..
وعلقت هيدي كرم على الفيديو كاتبة: "حياة قلب أمه.... !!! بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار".

وظهرت في الفيديو وهي نائمة على ابنها وتلعب تمرين الضغط، ما أثار جدلا واسعا، وعلق المتابعون بأن هذا المشهد غير لائق على مواقع السوشيال ميديا وتعرضت لانتقادات شديدة، ما أغضبها كثيرا.

تصريحات هيدي كرم
قالت كرم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الأحد، إن ابنها البالغ من العمر 21 عامًا يمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، موضحة أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى تعرض المشاهير بصفة دائمة للهجوم والسباب، لهذا كانت تحذف التعليقات المسيئة على ما تنشره على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ذاكرة أنها لم ترغب بمسحها هذه المرة ليكون الناس في مواجهة مع أنفسهم بالهجوم الذي شنوه عليها.