رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس جامعة الأزهر يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدن الجامعية

جولة المحرصاوي
جولة المحرصاوي

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة،  المدينة الجامعية "للطلاب والطالبات" بمدينة نصر، يرافقه الدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، ومجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر.

 وخلال الزيارة طالب رئيس الجامعة الشركة المنفذة لأعمال الصيانة بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة في أقرب وقت ممكن، كما طالب رئيس الجامعة بسرعة الانتهاء من أعمال تجميل الحدائق والمتنزهات داخل حرم المدن الجامعية للبنين والبنات.

وقام خلال الجولة، بزيارة صالة الألعاب الرياضية، والاطمئنان على أبنائه الطلاب من خلال الحديث المباشر مع بعض الطلاب؛ للاطمئنان على سير الامتحانات بمختلف الكليات، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب.

وقدم الطلاب التهنئة لرئيس الجامعة؛ بمناسبة تجديد الثقة فيه رئيسًا لجامعة الأزهر، مؤكدين أن جهوده المخلصة في النهوض والارتقاء بالجامعة بمختلف كلياتها على مدار أربع سنوات؛ ستظل شاهدة على عطائه الدائم والمستمر.

يأتي ذلك في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة سير العمل بجميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

 في سياق آخر، أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على تكريم أبناء الجامعة ممن بلغوا السن القانوني؛ عرفانًا وتقديرًا لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم من أجل رفعة شأن الجامعة، وتأكيدًا على ترسيخ قيم الوفاء، ورد الجميل، ونشر روح المحبة والتضامن بين أبناء الجامعة، وانعكاسًا لحرص الجامعة على تكريم منسوبيها ممن أخلصوا خلال مسيرة عطائهم بمختلف إدارات الجامعة. 

وخلال الاحتفالية نقل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ للحضور ولجميع منسوبي الجامعة، مؤكدًا أن التكريم يأتي عرفانًا وتقديرًا لأبناء الجامعة، الذين أسهموا بجهدهم في سبيل النهوض والارتقاء بجامعة الأزهر كلٌّ في موقعه، راجيًا لهم حياة سعيدة، ومستقبلًا أفضل وسط أسرهم.