رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرق طفلين شقيقين فى حمام سباحة بكومبوند بأكتوبر

غرق طفل
غرق طفل

شهد كومبوند شهير بأكتوبر حادثا مؤسفا حيث لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقا في حمام سباحة بالكومبوند أثناء ذهاب والدتهما لإحدى السيدات القاطنات بالكومبوند لتلقي مساعدة مالية منها. 

 

واستغل الطفلان انشغال والدتهما في الحديث مع السيدة ونزلا المياه ولفظا أنفاسهما الأخيرة غرقا، وحُرر محضر بالواقعة وأمر اللواء محمد عبدالتواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإحالته للنيابة العامة للتحقيق، وإخطار النيابة لإتخاذ إجراءاتها في الواقعة والتحقيق. 

 

بداية الواقعة، كانت ببلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة، بغرق طفلين في حمام سباحة بكمبوند دريم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وتم إخطار مباحث قسم الشرطة، وانتقلت قوة إلى هناك تحت إشراف اللواء مدحت فارس، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، حيث تبين من الفحص الذي أجراه العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتوفيين طفلان «7 و9» سنوات، وأن حمام السباحة ملحق بإحدى العمارات السكنية داخل الكمبوند السكني.

 

وأوضحت التحريات برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر والمقدم إسلام المهداوى، رئيس مباحث قسم شرطة أول اكتوبر، أن الطفلين كانا بصحبة والدتهما، واستغلا انشغال والدتهما ونزلا إلى الحمام حتى لفظا أنفاسهما الأخيرة وغرقا سويا.

 

وأكدت التحريات أن والدة الطفلين من منطقة العمرانية واعتادت التوجه للكومبوند لتلقي مساعدة مالية من إحدى القاطنات به وأن طفليها البالغين من العمر 7 و 9 سنوات، استغلا انشغال والدتهما وتوجها ناحية الحمام، ونزلا المياه خلسة وفي غفلة منها، ولم يقويا على السباحة، حتى غرقا، واكتشفت وفاتهما. 

 

وعندما عادت الأم وشرعت في البحث عن طفليها فوجئت بهما جثتين هامدتين داخل حمام السباحة، واستغاثت بالمتواجدين، إلا أنهم اكتشفوا وفاة الطفلين، وتم إبلاغ النجدة التي اتخذت إجراءاتها، وتم إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي تباشر التحقيق فى الحادث حيث قررت استدعاء الأم وشهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة.