رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشهرها الحوت والأسد

خبيرة فلك: نساء 7 أبراج تتميز بقوة الشخصية

الابراج
الابراج

لكل برج الصفات الخاصة به خاصة أن هناك أبراج نسائية تتميز بالقوة والقدرة على مواجهة الصعاب وتحملها لضغوطات الحياة بحسب خبيرة الأبراج والفلك ندي عادل نرصد أبرز النساء التي تتميز بالقوة في موجهة الحياة اليومية.

 امرأة برج الحمل

تتميز شخصيتها بأنها عنيدة قوية لها وجهة نظر مختلفة للحياة، عملها أهم أولوياتها وتحب أن يسير كل شىء وفقًا لرغبتها.

امرأة برج الثور 

تتميز نساء برج الثور بالقوة وتحمل المسؤالية والصبر، بالإضافة إلى أنها ذكية وصبورة ومبدعة وتحاول دائما إسعاد من حولها، مما يجعلها العقل المدبرفي كل الأوقات .

امرأة برج الأسد

تتميز نساء برج الأسد بالشخصية القوية، والتي لا تنحني والتي لا تعرف المستحيل، والتي لديها القدرة الفائقة علي تحمل الصعاب والشدائد، وهي تتميز بالقوة في اتخاذ القرار مما يجعلها هي التي تدير حياتها ولا تسمح لأحد التدخل بها. امرأة برج العقرب .

امرأة برج العقرب

من صفات نساء برج العقرب الهدوء فهي دائما ما تعمل في صمت والتي تسعي جاهدة وراء تحقيق حلمها وهي تكون في مكانة قيادية جيدة  لأنها تتميز بالحزم في الأمور مما يجعلها ناجحة بسبب قوة شخصيتها.

 امرأة برج القوس 

يميل مواليد القوس إلى التفاؤل والمثالية والحماس، ممزوجا بحس الدعابة، ما يمنح قدرا هائلا من القوة العاطفية ويساعد على تحقيق الأهداف حتى النهاية بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.

 امرأة برج الجدي 

من أكثر النساء التى تمتلك شخصية قوية قيادية، ولها موقف وتتحمل المسئولية ويمكنها أن تعيش بمفردها دون الحاجة لوجود رجل. امرأة برج الحوت.

امرأة برج الحوت

نساء برج الحوت لا يتوقع أحد ردة فعلها فإن أخذت موقف قلبت الأوضاع رأسًا على عقب، وذلك بسبب الطبيعة الغامضة والقوة الخفية الموجودة داخلهما.