رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بورنيطة وبايب».. هاني شاكر بـ«لوك جديد» في «لو سمحتوا»

هاني شاكر
هاني شاكر

فاجأ الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، الجمهور بعرض مقطع ترويجي لأغنية الجديدة «لو سمحتوا»، حيث ظهر بـ«لوك جديد» على غير المعتاد، وأصبح حديث المتابعين الذين أعجبهم استايل الفنان الجديد. 

وظهر في أغنيته الجديدة مرتديًا ملابس كلاسكية وقبعة، وممسكًا بـ«البايب» في يده، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها بهذا اللوك الجرئ بحسب وصف متابعيه. 

تعليق هاني شاكر على اللوك الجديد 

كشف الفنان هاني شاكر كواليس الأغنية الجديدة واللوك الذي ظهر به خلالها، خلال لقاء ببرنامج "كلمة أخيرة" قائلا: "فريق العمل معايا كان لهم فكر مختلف لما قعدنا عشان نعمل صورة الغنوة الجديدة، لأنها في حد ذاتها غنوة جديدة عليا، وديتني في سكة جديدة عليا، لحد ما وصلنا للشكل الكلاسيكي الأوروبي الإيطالي، اللي هو شكل مختلف عني"، ووجه حديثه للإعلامية لميس الحديدي ساخرا: "مجبتش البورنيطة عشان تعرفيني".

لماذا تفاجئ الجمهور بـمظهر هاني شاكر

 يعتمد الفنان هاني شاكر في ملابسه منذ بداية ظهوره على الشكل التقليدي المحافظ، إلا أنه في الفترة الأخيرة بدأ في تغير هذا النمط قليلًا خاصة بعد اتجاهه إلى لون جديد من الأغاني والموسيقى لم يكن يعتاد عليه من قبل، فبعد اللون الرومانسي الحزين، نجده الآن يتجه إلى الموسيقى الأكثر بهجة، كان يلزمها تغيرًا أيضًا على مستوى الملابس التي يظهر بها في أغانيه. وتعبر الأغنية التي بدأ معها الفنان الكبيرالثورة على الشكل التقليدي، هي أغنية "يا بخته" التي طرحها بصحبة الفنان أحمد سعد، وحققا معًا نجاحًا جماهريًا كبيرًا. 

أما "لو سمحتوا"، فهي أخر أغنية طرحها الفنان هاني شاكر على الجمهور، وهي التعاون الأول بينه وبين الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي والموزع المغربي جلال الحمداوين قدمها نقيب الموسقين بأسلوب وشكل جديد ومغاير مع المخرج نضال هاني.

هاني شاكر
هاني شاكر