رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قوى عاملة أسيوط»: التفتيش العمالي على 1152 منشأة

مديرية القوى العاملة
مديرية القوى العاملة

قال حازم علي حسن مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، إن المديرية قامت خلال شهر مايو الماضي، بالتفتيش الدوري والحملات في مجال السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 125 منشأة، وأسفر التفتيش عن تحرير 69 محضراً للسلامة والصحة المهنية.

 وفي مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 1152 منشأة، وأسفر عن تحرير 114 محضراً للمنشآت المخالفة، وبحث شكوتان، وعقد 3 ندوات توعية في مجال المفاوضة الجماعية.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، تابعت المديرية التفتيش على 129 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.

 

وكانت مديرية القوى العاملة بأسيوط، قامت خلال شهر أبريل الماضي، بالتفتيش الدوري والحملات في مجال السلامة والصحة المهنية على 158 منشأة، وأسفر التفتيش عن تحرير 65 محضرا للسلامة والصحة المهنية.

وفي مجال التفتيش العمالي، قامت المديرية خلال شهر أبريل، بالتفتيش على 1247 منشأة، وبحث 3 شكاوى، وعقد 3 ندوات توعية في مجال المفاوضة الجماعية ومجال عمل الطفل، بالإضافة إلى  تلقي 11  شكوى تمت تسويتها وديًا بالكامل.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، تابعت المديرية خلال أبريل، التفتيش على 158 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.

 

وكانت المديرية قامت خلال شهر مارس الماضي، بالتفتيش الدوري والحملات في مجال السلامة والصحة المهنية بالتفتيش على 163 منشأة، وأسفر التفتيش عن تحرير 83 محضرا للسلامة والصحة المهنية، وفي مجال التفتيش العمالي تم التفتيش على 1563 منشأة، أسفر عن تحرير 103 محاضر للمنشآت المخالفة، وبحث 8 شكاوى، وعقد 4 ندوات توعية في مجال المفاوضة الجماعية ومجال عمل الطفل، بالإضافة إلى تلقي 5 شكاوي تمت تسوية 4 شكاوى منها، وإحالة شكوى للمحكمة العمالية.

وفي مجال التفتيش على المنشآت للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال شهر مارس الماضي، تابعت المديرية التفتيش على 163 منشأة من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية التفتيش العمالي.