الثلاثاء 27 يوليو 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«القصبي»: مستقبل وطن ينشغل دائمًا بما يهم المواطنين

النائب عبدالهادي
النائب عبدالهادي القصبي

​​​​أكد عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، أن حزب مستقبل وطن ينشغل دائمًا بكل ما يهم المواطن والوطن، ومن ثم ورش العمل التى تعقد بالأمانة العامة للحزب ترجمة لذلك حتى تكون جميع هموم المواطن والوطن على طاولة المناقشات بين الحزب وممثلي السلطة التنفيذية.

جاء ذلك خلال كلمته بفعاليات ورشة عمل حزب مستقبل وطن «برامج الحماية الاجتماعية بعهد الرئيس عبدالفتاح السيسي» بمقر الأمانة العامة للحزب، مساء اليوم بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج. 

يأتي ذلك في ضوء ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية مع التطرق لجميع القضايا التى تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون علي طاولة نقاش الحكومة دائمًا.

ويشارك فى اللقاء النائب المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، النائب محمد صلاح أبوهميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، والنائبة رشا رمضان وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.