الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد شهر من الإصابة.. عضو مجلس الشيوخ يعلن تعافيه وأسرته من كورونا

أشرف عبد الونيس عضو
أشرف عبد الونيس عضو مجلس الشيوخ

أعلن أشرف ممدوح عبدالونيس، عضو مجلس الشيوخ بمحافظة كفرالشيخ، اليوم السبت، تعافيه هو وزوجته وابنته من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابتهم قبل شهر كامل وتم خلاله إخضاعهم للعلاج حتي التعافي.

 

وقال عضو مجلس الشيوخ، في منشور علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": الحمد للّه علي شفائي أنا وزوجتي وابنتي من فيروس كورونا وأعتذر عن عدم الرد أو التواجد طيلة شهر كامل،  "الحمد للّه" الذي يدبر الأمر فيتلطّف و يرأف "الحمد للّه" الذي يعطي فيجزل "الحمد للّه" الذي يأخذ فيعوض، "الحمد للّه الذي يسقم فيشفي".

 

فيما استقبلت مراكز الشباب بقرى محافظة كفرالشيخ أعدادًا كبيرة من المواطنين المسجلين من راغبي تلقي لقاح فيروس كورونا، للتخفيف على المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من مشقة الانتقال لمراكز تقديم اللقاح.

 

وأكد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، على اهتمام الدولة بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، في ظل جائحة كورونا من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس، حرصًا على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا، مناشدًا المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامة والالتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنبًا لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد، والإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان "www.egcovac.mohp.gov.eg" للحصول على لقاح فيروس كورونا.

 

وأعرب نورالدين عن شكره وتقديره للفرق الطبية، نظرًا لمجهوداتهم الكبيرة في مواجهة هذا الفيروس اللعين، مؤكدًا حرص المحافظة على تقديم كل سبل الدعم اللازم للاستمرار في استكمال هذه الجهود، مناشدًا جموع المواطنين بسرعة التسجيل لتلقي اللقاح لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

 

وأوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، أن 150 مركزًا للشباب من بينهم مركزي شباب شنو وبيلا التابع لإدارة شباب كفرالشيخ، وبالتعاون مع مديرية الشئون الصحية "وحدة الطب العلاجي" والمجلس القومي للمرأة بالمحافظة يستقبلون المواطنين متلقي لقاح كورونا المستجد، مع الالتزام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة في مواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا.

Screenshot_2021-06-19-18-00-07-94
Screenshot_2021-06-19-18-00-07-94