رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في الإسكندرية

ألقى الحشيش عندما رأى الشرطة.. السجن 3 سنوات لسائق دليفري يروج المخدرات

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، بمعاقبة سائق دليفري بالسجن لمدة 3 سنوات، بعد اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين طارق حافظ، ووائل الشربيني، وسكرتارية فايز القطعاني ومصطفى أبو يسر.


ترجع أحداث القضية رقم 19 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول بالقبض على المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.


توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، أثناء مرور القول الأمني بشوارع الدائرة أبصرت القوة الأمنية المتهم ال.م.ش، 21 سنة، سائق دليفري، عند مشاهدته لهم قام بالقاء حافظة بلاستيكية على جانب الطريق فتم التقاطها وتم ضبطه وفض محتوياتها تبين احتوائها على عدد 12 قطعة لمخدر الحشيش وبتفتيشه عثر معه على هاتف محمول ومبلغ مالي.


وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتوزيعها على عملائه والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية.

 

كما قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، رئيس المحكمة، بمعاقبة عاطل وش شقيقته بالسجن 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، بعد اتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة، صدر الحكم بعضوية كل من المستشارين محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وأمانة سر عادل عزت ومصطفى أبو يسر.


ترجع احداث القضية رقم 263 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد بقيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم. توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثان قيام كل من م.ج.م، عاطل، وشقيقته س.م.ج، ربة منزل، بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.
فتم إعداد مأمورية للقبض عليهما وعقب تحديد أماكن تواجدهما تمكنت القوةم من القاء القبض عليهما أثناء تسليمها مواد مخدرة لأحد عملائهم إلى أن المتهم الأول والعملية لاذا بالفرار وتم القبض علي المتهمة الثانية، وتفتيشها عثر بحوزتها داخل حقيبة جلدية على عدد طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية.