رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفنانة منة فضالي تبهر متابعيها على إنستجرام بإطلالة جديدة (صور)

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها بمجموعة من الصور الجديدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت فضالي بصورة طبيعية بدون مكياج، ونالت الصورة إعجاب متابعيها، حيث علق أحد المتابعين:"ايه الجمال ده"، وأضاف آخر:" شكلك قمر ماشاء الله"، وعلقت أخرى" شعرك تحفة".

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة منة فضالي السباق الرمضاني بمسلسل «نسل الأغراب»، وهو من بطولة كلّ من أحمد السقا، وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

وينتمي مسلسل «نسل الأغراب» إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر، فضلًا عن أن كلا منهما من أم مختلفة.

وكانت الفنانة منة فضالى قد تصدرت تريند جوجل بسبب صورتها بالمايوه فى حمام السباحة والتي اثارت حالة من الجدل الواسع عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ورغم أنها واجهت انتقادات لاذعة من قِبل متابعيها عبر «إنستجرام»، بسبب صورة شاركتها وهي في حمام السباحة وترتدي نفس المايوه، إلا أنها أعادت ارتداءه مرة أخرى.

وكان ذلك ما دفعها لنشر فيديو لايف على حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو «إنستجرام» أكدت فيه أنها "ضد أي تجاوزات في حقها وأن الموضوع زاد عن حده، وسوف تتبع نفس ما اتبعته زميلاتها من الفنانين باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أى تطاول".