رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل المتهم ببيع المخدرات عبر فيسبوك في تبادل إطلاق للنار مع الشرطة بقنا

 الأجهزة الأمنية
الأجهزة الأمنية

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة، مصرعه، اليوم السبت، بعد تبادل إطلاق النيران مع الأجهزة الأمنية، بقرية السمطا في دشنا شمالي قنا.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا بمصرع "فرج أبو السعود"، هارب من تنفيذ العديد من الأحكام الجنائية، والمتهم بنشر فيديو لبيع المواد المخدرة عبر فيسبوك، زاعما أنها تعالج كورونا.

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا، تداولوا فيديو لشاب صعيدي يروج لتجارته في المخدرات ويعلن أن ظهور فيروس كورونا هو السبب الرئيسي الذي دفعه لهذه التجارة.

وأدلى الشاب أثناء حديثه في الفيديو باعترافات تفصيلية، مؤكدا أنه يتاجر في المخدرات بأنواعها «حشيش، بانجو، أقراص مخدرة»، مؤكدا أن تجارته في المخدرات أفضل من السرقة و"التهليب".

وأنهى صاحب الفيديو حديثه بالإفصاح عن رقم هاتفه المحمول بهدف قيام راغبي شراء المخدرات الاتصال به والتنسيق معه لمعرفة كيفية الحصول على المواد المخدرة ومكان ووسيلة التوصيل.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، إلى مكان اختبائه، وتم تصفيته، ونقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة قنا، قد تمكنت منذ أيام قليلة من شن حملة مكبرة على قريتي حمرة دوم وابو حزام، تمكنت خلالها من ألقاء القبض على 20 متهم بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري دون تراخيص، وتبين ان عددا منهم لهم معلومات جنائية سابقة في عدد من القضايا المختلفة.