رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل تعليم بورسعيد: لا توجد شكاوي أو صعوبات في اليوم الأول لإمتحانات الدبلومات الفنية

وكيل «تعليم بورسعيد»: لا توجد شكاوى في اليوم الأول لامتحانات الدبلومات الفنية

نبوي باهي
نبوي باهي

أكد الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، أن غرفة العمليات المركزية لم ترصد أي شكاوي من صعوبة امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية، مشددا على أن سير الامتحانات يتم بكل سهولة دون أي صعوبات.

وقال باهي، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إن لجان الامتحانات انطلقت في موعدها، في ظل إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلاب من مخاطر فيروس كورونا، وكذلك في أجواء هادئة، يمكن للطلاب خلالها أداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وأضاف أن غرفة العمليات المركزية تابعت أراء الطلاب في أسئلة الامتحان، وأكدوا أنها جاءت في مستوي الطالب المتوسط، ولم تخرج عن المناهج الدراسية.

وتابع باهي أن غرفة العمليات كانت على تواصل دائم مع رؤساء اللجان طوال فترة الامتحانات، وذلك لحل أي مشكلات قد تواجه الطلاب.

يذكر أن الدكتور نبوي باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد تفقد، اليوم السبت، انتظام سير العملية الامتحانية في عدد من لجان امتحانات شهادة الدبلومات الفنية ببورسعيد، في أول أيامها والتي بدأت اليوم 19 يونيو وتنتهى يوم 1يوليو المقبل.

وزار وكيل الوزارة لجان مدرسة بورسعيد الثانوية التجارية للبنات، للاطمئنان على انتظام سير العملية الامتحانية وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية وذلك برفقة محمد مازن مدير عام إدارة التعليم الفني.