رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وفاة الفنان سيد مصطفى عن عمر ناهز 65 عامًا

سيد مصطفى
سيد مصطفى

أعلن الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، قبل قليل، وفاة الفنان سيد مصطفى، صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ65 عامًا، تاركا عددًا من الأعمال الفنية الهامة.

ونشر الفنان منير مكرم الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وصورة للفنان الراحل نشرها وعلق عليها: "الدوام لله.. وفاة سيد مصطفى".

يذكر أن الفنان الراحل سيد مصطفى هو ممثل مصري، ولد في عام 1955، شارك منذ بدايته السينمائية في العديد من الأفلام والمسلسلات في أدوار صغيرة حتى صار من الوجوه المألوفة للمشاهدين، من هذه الأعمال: "راجل وست ستات، الباطنية، محمود المصري، إمام الدعاة".

 وكانت آخر أعمال الفنان سيد مصطفى هو مشاركته في مسلسل «فرصة تانية» بالموسم الرمضاني قبل الماضي في 2020 مع الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي وعدد من النجوم، وخلال مسيرته الفنية قدم عددا كبيرا من الأعمال وصلت إلى ما يقرب من 500 عمل.

وكان الفنان الراحل في بدايته موظفا بالشركة المصرية للاتصالات، ولكنه عشق الفن وقدم عددا من الأدوار الثانية التي عرفه الجمهور من خلالها، وخلال السنوات الماضية شارك في أعمال مثل: «سلسال الدم» مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي، وقدمه بالطابع الصعيدي واستمر العمل لمدة خمسة مواسم كاملة، وشارك في المسلسل المخابراتي «الصفعة» مع الفنان شريف منير، وقدم عددا من الأعمال في السينما والتليفزيون، ومن الأعمال الهامة التي قدمها مشاركته في مسلسل «البلطجي» مع النجم آسر ياسين، ومسلسلات مثل «الباطنية» مع الفنان الكبير صلاح السعندي، و«ماما في القسم» مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والراحل محمود ياسين وعدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى تواجده في «راجل وست ستات».